رياضة تريند

سواريز يقلب الطاولة على إدارة برشلونة!

لّوح المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، بورقة الرحيل عن برشلونة في المستقبل القريب، وذلك في تعليقه الأول على الأنباء شبه المؤكدة التي تتحدث عن رغبة إدارة النادي، في التعاقد مع رأس حربة شاب، بعد تقدم ثنائي الهجوم في السن.

وتُفيد التقارير المُنتشرة في الصحف الكتالونية على مدار الأيام والساعات القليلة الماضية، أن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، وافق على طلب المدرب ارنستو فالفيردي بضم مهاجم من الطراز العالمي في الميركاتو الشتوي المُنتظر، أو في صيف 2019 على أقصى تقدير، وذلك لتجاوز ليو والسفاح حاجز الـ31 عامًا.

وفي رده على سؤال حول رأيه في التقارير التي تتحدث عن اقتراب البرسا من التعاقد مع مهاجم شاب جديد، قال لصحيفة “الماركا” واسعة الانتشار في العاصمة الإسبانية مدريد “بالطبع برشلونة يحتاج شاب يَحمل القميص رقم 9، من الواضح أنني تقدمت في السن، عمري الآن 31 عامًا، وعلى النادي التفكير في مستقبله، وهذا حال كرة القدم، من حق النادي أن يوقع مع لاعبين جُدد”.

وفسرت العديد من وسائل الإعلام، هذه التصريحات، على إنها إشارة واضحة إلى رغبته في الرحيل، والبعض اعتبارها أشبه بالرسالة التحذيرية، لما ينوي القيام به، بمُجرد أن يتعاقد النادي مع مهاجم جديد، ليُزيح السفاح من تشكيلة فالفيردي الأساسية.

وتعرض لويس سواريز لانتقادات لاذعة في بداية الموسم، لتذبذب مستواه من مباراة لأخرى، قبل أن يستفيق من سباته مع الإصابة التي تعرض لها ليو ميسي، وأظهر ذلك بحضوره اللافت في آخر مباراتين بدون ليو، ضد الإنتر والريال، خاصة مباراة الكلاسيكو التي خرج منها بثلاثة أهداف (هاتريك) للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في اللقاء الجماهيري الأهم على مستوى العالم.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى