صحة وجمال

أفضل زيت للشعر التالف واعتمديه مع هذه الخلطات

لكي تتمتّعي بشعر صحي وقوي، لا بد لك من اعتماد بعض الخلطات الطبيعية وذلك من خلال اللجوء إلى أفضل زيت للشعر التالف، اكتشفي معنا أحسن الزيوت التي ننصحك باعتمادها في الماسكات لتعالجي شعرك من التلف والجفاف والتقصّف.

ماسك زيت الزيتون والعسل: امزجي ملعقتين من العسل مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون، وطبّقي المزيج على شعرك لحوالى ساعة مرّتين في الأسبوع لمعالجته من الجفاف والتقصّف.

ماسك زيت السمسم وصفار البيض: امزجي صفار بيضة واحدة مع ثلاث ملاعق من زيت السمسم وضعي المزيج على شعرك لحوالى ساعة مرّتين في الأسبوع لتقوية شعرك وحمايته من التلف.

ماسك زيت الخروع والموز: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ثلاث ملاعق من زيت الخروع، طبّقي الماسك على شعرك لحوالى ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتطويل شعرك وحمايته من التساقط والتقصّف.

ماسك زيت اللوز والمايونيز: امزجي ملعقتين من المايونيز مع ملعقتين من زيت اللوز وضعي المزيج على شعرك لحوالى ساعة مرّتين في الأسبوع لتطويل شعرك وتنعيمه ومعالجته من الجفاف.

ماسك زيت الجرجير والأفوكادو: اهرسي نصف ثمرة من الأفوكادو وأضيفي عليها ثلاث ملاعق من زيت الجرجير، ضعي المزيج على شعرك لحوالى ساعة أسبوعياً لترطيب شعرك وحمايته من التلف والجفاف.

المصدر
نصف الدنيا
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى