العرب تريندفيديو تريند

مقطع فيديو مؤثر لعملية إنقاذ طفلة أردنية حاصرتها السيول

بين الحياة والموت، عاشت طفلة أردنية أصعب لحظات حياتها، حينما كادت أن تغرقها مياه السيول لتلحق بزملائها الذين جرفتهم المياه.

ونشرت وسائل إعلام أردنية مقطع فيديو مؤثر لعملية انقاذ طفلة مذعورة، حاصرتها السيول التي ضرب منطقة البحر الميت في الأردن، وخلّفت كارثة إنسانية صعبة، حيث ارتفع عدد ضحاياها إلى 20 شخصًا على الأقل، بعد السيول الغزيرة التي تدفّقت أمس الخميس جراء هطول أمطار غزيرة في غرب الأردن، بينما كان أغلب الضحايا من طلاب مدرسة كانوا في رحلة، وأصيب 35 شخصًا آخرون.

بدأ القائم على الإنقاذ ينتشل الطفل مطمئنا إياها بقوله: “لا تخافي عمّو.. شطّورة”، في محاولة منه لتهدئتها لاحتواء آثار الصدمة التي بدت علاماتها على وجهها.

وبدأت وزارة التربية والتعليم الأردنية، تحقيقًا موسعًا في الحادث، وأكد وليد الجلاد المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن التحقيق يستهدف الوصول -بشكل دقيق- لتفاصيل ما جرى، وتوضيحه، مؤكدًا حرص الوزارة على التعاون التامّ مع كل الجهات المعنية في هذه القضية.

إلى ذلك، أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالًا هاتفيًا، الخميس، بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وأعرب الملك عن تعازيه لجلالته في ضحايا السيول التي اجتاحت بعض مناطق المملكة الأردنية الهاشمية، سائلًا الله للمتوفين الرحمة وللمصابين الشفاء العاجل.

وأكد خادم الحرمين الشريفين، أن المملكة تضع كل إمكاناتها في خدمة حكومة وشعب الأردن الشقيق لتجاوز ما خلّفته هذه السيول من أضرار.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى