فنون

كريم عبد العزيز يرد على شائعة وفاته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس، خبر وفاة الفنان المصري كريم عبد العزيز، ما تسبب في حالة حزن شديدة لدى جمهوره، وحاول كثيرون الاتصال به للاطمئنان عليه إلا أنه لم يرد عليهم سريعاً فكبرت الشائعة.

وبعد ساعات، خرج كريم بنفسه عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك” لينفي كل ما قيل، وكتب المسؤول عن صفحته: “النجم كريم عبد العزيز بخير تماما والحمد لله، ولا داعي للشائعات التي يطلقها بعض المخبولين… غدا سيواصل تصوير فيلمه “نادي الرجال السري” إن شاء الله”.

وسبق أن انتشرت من قبل عدة شائعات عن وفاة كريم عبد العزيز، كان آخرها العام الماضي، قيل فيها إنه تعرّض لحادث طائرة وكان رفقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء عودتهما من أداء فريضة الحج.

على الجانب الآخر، يواصل الفنان المصري حالياً تصوير فيلمه “نادي الرجال السري”، الذي يعود من خلاله إلى السينما بعد غياب أربع سنوات، منذ آخر فيلم قدمه وهو “الفيل الأزرق”. ويشارك في بطولته كل من الفنانين نسرين طافش وجوليا الشواشي وغادة عادل وبيومي فؤاد وماجد الكدواني. والقصة من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي “أكشن” من خلال شخصية طبيب أسنان يعاني من مشاكل كثيرة في حياته الأسرية، خاصة الفتور العاطفي، ما يجعله يلجأ إلى طبيب نفسي، ليعرف حقيقة ما يحدث له، وخلال أحداث العمل يتعرض لصدمة كبرى تقلب حياته رأسًا على عقِب.

وبعد انتهاء كريم من تصوير “نادي الرجال السري”، يبدأ في الإعداد للجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق”، الذي يكتبه أحمد مراد. وتدور قصته حول دكتور نفسي تعرّض لعدد من المشاكل في حياته يعود للعمل في مستشفى العباسية بعد غياب 5 سنوات، ليفاجأ بحالة لصديقه الذي يدّعي أن هناك شيطاناً يسكن داخله.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى