رياضة تريند

نجم ريال مدريد عاش 20 يوماً في الجحيم

يمر ريال مدريد بفترة سيئة هذا الموسم مع تدهور النتائج محلياً وقارياً، لكن الوضع بات أكثر تعقيدا بالنسبة لأحد نجومه البارزين الذي عاش أسوأ 20 يوما في مسيرته على الإطلاق.

وتجرع توني كروس مرارة الهزيمة 4 مرات في آخر 5 مباريات مع الريال ومنتخب ألمانيا، بعدما خاض كل دقائق اللعب في هذه الفترة، كما لم يسجل فريقه أو منتخب بلاده أي هدف في هذه المباريات خلال 20 يوما كارثية.

فمع الريال كان كروس شاهدا على الهزيمة 3-0 من إشبيلية و1-0 من ألافيس وسسكا موسكو بجانب التعادل السلبي مع أتلتيكو في الدربي، ولم يضمد منتخب ألمانيا جراحه بل خسر معه بطريقة مهينة 3-0 من هولندا في دوري الأمم الأوروبية.

وقضى كروس بذلك 450 دقيقة، أي 7 ساعات ونصف الساعة، دون أي فوز، ودون أن يحتفل مع زملائه بأي هدف، ولم يكن نجم المانشافت في أفضل حالاته خلال هذه المباريات، سواء على الصعيدين الهجومي أو الدفاعي.

ورغم ذلك يدافع كروس عن نفسه دائما وينتقد آخرين من محيطه كما حدث عندما أدان زميله بالمنتخب ليروي ساني، واتهمه بقلة الانضباط والاحترافية، كما ألمح إلى مدربه في الريال يولن لوبتيغي حين قال إنه لا يجب أن يكلف بمهام دفاعية بحتة لأنه “ليس مثل كاسيميرو”.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى