موضة

10 ألوان ستزين إطلالاتك هذا الخريف

إذا كنت بدأت تتساءلين عن التدرجات التي ستلوّن أزياءنا هذا #الخريف، فعليك متابعة هذا الدليل لتستعيدي أبرز 10 ألوان تكرّر ظهورها في أسابيع #الموضة العالمية التي قدّمت أحدث #تصاميم الخريف والشتاء.

الأسود العصري لدى جيفنشي
الفضي المعدني لدى بالمانالرمادي الفاتح لدى ألكسندر وانغالأبيض الأنيق لدى لويفي

1- الفضي المعدني:

يندرج الفضي ضمن موضة الألوان المعدنيّة التي غزت منصّات الموضة العالمية في المواسم الأخيرة. وهو يتميّز بلمعانه المشرق في أزياء هذا الخريف حيث رصدناه في مجموعات أزياء Balmain وGiorgio Armani وDior وJil Sander، وPaco Rabanne.

2- الأحمر الغني:

شكّل الأحمر أحد الألوان الأساسيّة في موضة الخريف المقبل. وقد رصدناه بتدرجاته الغنيّة التي زيّنت #الإطلالات بالكامل بالإضافة إلى تدرّجاته الداكنة المائلة إلى اللون البرغندي. يمكنك أن تجدي إطلالات بالأحمر في مجموعات Valentino، وGivenchy، وBottega Veneta، للموسم المقبل.

3- البنفسجي بتدرجاته المختلفة:

البنفسجي من الألوان التي تكرّر ظهورها في العديد من مجموعات الموسم المقبل. وقد رصدناه بتدرجاته الرقيقة حيناً والأكثر حدّةً حيناً آخر ليزيّن الإطلالات بلمسات عصريّة لافتة. فإذا كنت من محبّات هذا اللون سوف تجدينه في مجموعات Miu Miu، وMoschino بشكل أساسي.

4- الأسود العصري:

الأسود ليس لوناً حزيناً في موضة خريف 2018، فهو يتلوّن بتدرجات معدنيّة حيناً ويكتسي بخامات مبتكرة حيناً آخر مما يزيد من أناقته وطرازه الفاخر. إذا كنت تبحثين عن تصاميم سوداء عصريّة ومبتكرة سوف تجدينها في مجموعات Isabel Marant، وMiu Miu، وGivenchy، وVersace.

الزهري القوي لدى أوسكار دي لارينتاالبيج الكاميل لدى ألبيرتا فيريتيالبنفسجي لدى موسكينوالأصفر القوي لدى لانفان
الأزرق الداكن لدى برابال غورونغ
الأحمر الغني لدى فالنتينو

5- الزهري الفاتح والقوي:

إذا كان اللون الزهري حكراً على الأزياء الربيعيّة والصيفيّة في الماضي، فلم يعد كذلك في المواسم الماضية حيث رصدناه أيضاً في المواسم الخريفيّة والشتويّة. وقد حرص المصممون على إدراجه هذا الموسم في مجموعاتهم الخريفيّة حيث تألّق في عروض Roland Mouret، وOscar de La Renta، وCarolina Herrera، وValentino، وJason Wu.

6- الأزرق الداكن:

يتميّز الأزرق الداكن بكونه أحد أجمل ألوان خريف 2018، فطابعه الراقي يتناسق بامتياز مع الأقمشة الشتوية وأزياء السهرات. وقد رصدناه في مجموعات Tadashi Shoji، وPrabal Gurung، وTibi.

7- الأصفر القوي:

يتميّز هذا الأصفر بكونه لون المرح والإشراق. وهو لون صيفي بامتياز حطّ رحاله في مجموعات الأزياء الشتوية ليضفي عليها لمسات حيوية. وقد تكرّر ظهوره في مجموعات Lanvin، Bottega Veneta، وValentino.

8- الرمادي الفاتح:

يأتي الرمادي الفاتح ليحل مكان الرمادي بتدرجاته الداكنة الذي سجّل حضوراً كثيفاً في موضة المواسم السابقة. ويتميّز الرمادي الفاتح بكونه لوناً حيادياً يضفي على الإطلالة هدوءاً ونعومةً تبحث عنها العديد من النساء. وقد رصدناه في مجموعات Alexander Wang، وRoksanda.

9- الأبيض الأنيق:

احتلّت الإطلالات التي اصطبغت بالأبيض مكانةً لافتة في مجموعات الموسم المقبل، فلم يعد الأبيض من #الألوان التي يقتصر ارتداؤها على الصيف في قاموس الموضة العالمية. وقد رصدنا الإطلالات البيضاء بشكل أساسي في مجموعات Victoria Beckham، وLoewe، وCarolina Herrera.

10- البيج الكاميل:

هو اللون المثالي للخريف القادم نظراً لطابعه الحيادي الذي تختلط اللمسات الدافئة فيه بالأناقة العصرية. ولذلك تكرّر وجوده في العديد من مجموعات الموسم المقبل، ورصدناه بأجمل إطلالاته في مجموعات Jason Wu، Oscar de La Renta، وAlberta Ferretti.

المصدر
العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى