رياضة تريند

محرز يحرم السيتي من العودة بفوز ثمين أمام ليفربول

خيم التعادل السلبي على القمة التي جمعت بين ناديي ليفربول ومانشستر ستي في مباراة ضمن منافسات الأسبوع الثامن في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب “أنفيلد” اليوم الأحد، ليتشاركا صدراة “البريميرليغ” مع تشلسي بعشرين نقطة.

ودخل لاعبو ليفربول اللقاء مباشرة، بعدما كاد النجم العربي المصري محمد صلاح أن يفتتح أهداف اللقاء في الدقائق الأولى، بتسديدة قوية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس البرازيلي إديرسون مورايس، ليواصل بعدها لاعبو الريدز الاستحواذ على الكرة، بينما اكتفى لاعبو مانشستر سيتي بالهجمات المرتدة التي لاحت لهم.

لكن أبناء المدرب الإسباني بيب غوارديولا دخلوا أجواء اللقاء، وباتوا مسيطرين على وسط الملعب حيث مرروا عدة كرات خطرة، لكن مهاجمي مانشستر سيتي اصطدموا بالصلابة الدفاعية للاعبي ليفربول، بالإضافة إلى الحارس أليسون بيكر، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بلا أهداف.

وتابع لاعبو مانشستر سيتي في الشوط الثاني استحواذهم على مجريات اللقاء، لكن دون نجاعة هجومية أمام مرمى ليفربول، لكن النجم العربي الجزائري رياض محرز كان له رأي آخر، بعدما حاول تسجيل الهدف الأول في المباراة، إلا أن كرته مرت بجوار الحارس أليسون بيكر.

ورد محمد صلاح على رياض محرز مباشرة، من خلال تسديدة قوية أطلقها، لكن حارس مانشستر سيتي إديرسون مورايس تمكن من إمساكها، لتستمر محاولة لاعبي الفريق في تسجيل الهدف لفريقهما، لينجح الألماني ليروي سانيه في الحصول على ركلة الجزاء، بعد عرقلته من المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، لكن النجم الجزائري أضاعها، ليهدر انتصارا كان في المتناول لفريقه، ولتنتهي المباراة بين ليفربول وضيفه مانشستر سيتي بالتعادل السلبي بلا أهداف.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى