السعودية

حادث انقلاب الداير.. 13 وفاة و10 إصابات واستنفار طبي

كشفت مصادر طبية لـ”سبق”، أن عدد الوفيات من جراء حادث محافظة الداير بني مالك الذي تمثل في انحراف مركبة وسقوطها من منعطف بمنحدر جبلي بلغ 13 وفاة بينهم سعودي واحد كان يقود مركبة حكومية كانت تنقلهم.

وأوضحت المصادر أن مستشفى الداير بني مالك يستنفر طاقاته لعلاج المصابين، فيما سيتم نقل عددٍ من المتوفين إلى ثلاجات مستشفيات أخرى بالمنطقة.

ومن جهة أخرى، قال لـ”سبق” المتحدث باسم فرع هيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي: تلقت غرفة العمليات مساء اليوم السبت عند الساعة الخامسة وست وثلاثين دقيقة بلاغًاً عن انقلاب سيارة على طريق جبل حبس ويوجد في الموقع مصابون.

وأضاف: وعلى الفور تم توجيه عشر فرق إسعافية مع القيادة الميدانية بإشراف القيادي محمد أبو قنعان إلى موقع الحادث وعند وصول الفرق وجد بالموقع عددٌ من المصابين تتراوح إصاباتهم ما بين متوسطة إلى حرجة، حيث تعاملت الفرق الإسعافية مع المصابين وقدمت لهم الخدمة الإسعافية ونقلت (٨) مصابين إلى مستشفى الدائر لتلقي العلاج.

وتابع: هناك جهات أخرى شاركت في الحادث وقدمت خدماتها للمصابين الناتج عن الحادث المروري الأليم.

الأجهزة الأمنية والإسعافية تباشر حادث سقوط مركبة من منعطف بجبال الداير

تباشر عددٌ من الأجهزة الأمنية والإسعافية منذ مغرب اليوم، حادث سقوط مركبة تقل عددٍ من الأشخاص من منعطف في منحدر جبلي في محافظة الداير بني مالك شرقي منطقة جازان.

ووفقًا لشهود عيان فإن الحادث أسفر عن إصابات بالغة فيما لم يعرف عددهم في ذلك الوقت ، فيما أشار المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر إلى أنه سيصدر توضيحًا بعد الانتهاء من الحادث.

المصدر
سبق
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك