فنون

بعد انتهاء زواجهما الذي أثار جدلاً واسعاً.. نجمة خليجية تكشف أنها أجهضت

نشرت الفنانة الكويتية شوق الهادي، مقطع فيديو، صرحت فيه أنها كانت حاملاً من زوجها بدر قبل خلافاتهما، لكنها أجهضت، حيث قالت: “يمكن الله ما كان يبي يكون عندي أهل من هداك الإنسان”.

وأعربت الهادي عن امتنانها لإجهاضها وعدم إنجابها منه، حيث قالت في حديث مصور عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”: “لما كنت في أميركا، كنت حامل. أول مرة أحكي عن الموضوع، ولكن الله ما كتب نصيب”.

وأضافت، “ولكن الجنين توفى والحمدلله، لأن هذه خيرة، لأن الله يعرف أكثر مني مصلحتي”.

وكانت خلافات الهادي مع زوجها بدرو أثارت جدلاً واسعاً في العالم العربي، حيث أنها لم تتمالك في إحدى الفيديوهات دموعها وهي تتحدث للناس عن تعرضها للعنف الأسري، بعد أن حاولت مرارا إخفاء الموضوع عن الإعلام في المقابلات التلفزيونية. وذلك بعد أن خرج زوجها لمنصات التواصل الاجتماعي للتقليل من صورتها ويبين أن زواجهما كان بداعي “الجنسية”.

يشار إلى أن شوق الهادي هي أخت الممثلة الكويتية فرح الهادي، بدأت العمل الفني بسن صغيرة سويًا مع شقيقتها فرح بعام 2007، ومازالت مستمرة بتقديم أعمالها على الرغم من إبتعادها بعد الزواج منذ عام 2015، لكنها واصلت التمثيل بعد الطلاق في مسرحية الخفافيش عام 2018.

تزوجت في عام 2015 من شاب كويتي يدعى «بدر الماص»، لكنها انفصلت عنه في نهاية العام 2017 بعدما أكدت أنه يقوم ضربها وإذلالها وإهانتها.

المصدر
القدس العربي
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك