رياضة تريند

صورة صلاح المصاب تجدد اللعنات على راموس

ارتكاب الأخطاء أمر وارد في عالم كرة القدم، لكن بعض الأخطاء تظل عالقة في الذاكرة ولا يمكن تناسيها، خاصة إذا كان لاعب من فريق آخر قد ألحق أذى بالغ بنجم فريقك المحبوب، وحتى لو مرت أشهر وربما أعوام.

وقد عادت جماهير ليفربول لتصب لعناتها وجام غضبها على سرجيو راموس، بعد رؤيتها للمصري محمد صلاح نجم الفريق الإنكليزي، الذي لا يزال يضع لاصقة طبية على كتفه، بعد إصابة الجناح المصري في كتفه الأيسر إثر تدخل عنيف من المدافع الإسباني، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ولاحظ بعض مشجعي الليفر وجود لاصقة طبية ثقيلة على كتف النجم المصري، بعدما خلع الأخير قميصه ليهديه إلى كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي، الذي فاز بهدف في الوقت القاتل، وفور رؤيتهم لهذه اللقطة على شاشات التلفاز، هرع مشجعو الفريق الإنكليزي إلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ليفتحوا نيرانهم على مدافع “الميرينغي” وكتبوا “عليك اللعنة يا راموس، أنظر إلى كتفه”.

وكان المدافع الإسباني قد أنهى ليلة المهاجم المصري مبكراً، في نهائي التشامبيونزليغ، بعدما سحب ذراعه الأيمن وطرحه أرضاً بقوة، ليجبر صلاح على السقوط على ذراعه وكتفه الأيسر، وهذه ليست هي المرة الأولى التي يهاجم فيها مشجعو الفريق الإنكليزي راموس، حيث انتقدوه بضراوة عقب نهائي دوري الأبطال في كييف، ووصل الأمر لورود أنباء عن تلقي عائلته تهديدات بالقتل.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك