السعودية

استحداث أكبر وحدة للعلاج بالأوكسجين في الرياض

استحدث أحد المجمعات الطبية بشمال العاصمة الرياض أكبر وحدة للعلاج بالأوكسجين تسمى الغواصة تشتمل على أحدث التقنيات وتتسع لعدد ١٢ شخصاً في وهي مرخصة للعمل والعلاج في السعودية.

ولفت القائمون على المجمع الطبي الحديث أن الإقبال تزايد من قبل كبار السن والرياضيين والنساء كذلك بشكل كبير ومرضى السكري يخضعون لجلسات العلاج بالأوكسجين، حيث تتراوح مدة الجلسة الواحدة ما بين ٤٠ إلى ٥٠ دقيقة بمعدل ما بين ٤ إلى عشر جلسات لكل مريض أو مراجع للعلاج بالأوكسجين، إذ أكد الأطباء أن نتائجها ملموسة وسريعة.

وذكر الأطباء فوائدها في علاج السكري والندوب وعلاج ما بعد العمليات والبشرة وعلاج المخ والتنفس وإمداد الجسم بالطاقة واللياقة اللازمة والقوة وتنشيط خلايا الجسم والدم وإمداد الجسم بطاقة كبيرة تجدد النشاط خصوص الطاقة الجنسية.

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة «أوكسي هيلث» الدكتور براك محمد “أن فكرة الغواصة المصرحة، وهي وحدة العلاج بالأوكسجين تعتبر الأولى في السعودية من حيث الترخيص والحجم، لذلك وفرناها ليستفيد منها الجميع ويتعرفوا على خدماتها وفوائدها الصحية .

وأكد الدكتور براك أن الرياضيين والنساء هم الأكثر إقبالاً، وأضاف: “تم تجهيز عياداتنا بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية التشخيصية والعلاجية والتعقيم، وأن مساحة المركز والعيادات تتجاوز 3000 متر على طابقين”.

المصدر
سبق
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك