مصر

“مصر للطيران” تعقب رسميا على واقعة درو باريمور

في رد فعل سريع من “مصر للطيران”، دعمت الشركة كاتبة تعمل بمجلتها الرسمية بعدما نشرت مقابلة مثيرة للجدل مع الممثلة الشهيرة درو باريمور.

وقالت الكاتبة عايدة تكلا في المقابلة المثيرة للجدل، إن الممثلة الأميركية غير مستقرة في علاقاتها، ونقلت عنها قولها “الأمومة أهم دور في حياتي”.

وكان الكاتب والمحلل السياسي آدم بارون نشر صورا التقطها لصفحات المجلة والمقابلة على تويتر، قائلا إنه كان على متن رحلة “مصر للطيران”، وتصفح المجلة التي نشرت مقابلة وصفها “بالسريالية” مع الممثلة الأمريكية، وذكر أن المقال تضمن أخطاء إملائية ونحوية.

وجاء في الحوار المنشور: “من المعروف أن باريمور كان لديها أكثر من 17 علاقة وخطبة وزواج، ويعتقد علماء النفس أن سلوكها هذا يعد طبيعيا، لأنها افتقدت دور الرجل القدوة في حياتها بعد انفصال والديها عندما كان عمرها تسع سنوات فقط”.

وأبلغ متحدث باسم باريمور صحيفة “مترو” الأميركية، أن النجمة تحدثت مع الصحفية، إلا أن كلامها “لم يكن مخصصا للمجلة”.

وفي تغريدة على “تويتر”، الأربعاء، شكرت شركة مصر للطيران تكلا على “توضيحها” الذي أكدت فيه أن المقابلة “حقيقية”، وأجريت في نيويورك.

وغردت الكاتبة على حسابها في تويتر ردا على الاتهامات التي وجهت إليها بأن المقابلة زائفة قائلة: “باعتباري عضوا في رابطة الصحافة الأجنبية بهوليوود منذ عام 1956، عملت مراسلة للعديد من المنشورات، وأجريت مقابلات مع مشاهير، نشرت في مجلة مصر للطيران الرسمية”.

وأوضحت: “دور النشر مخوّلة بإجراء تعديلات على النسخة النهائية من المقابلات وفقا لأمور تتبع لسياسة المجلات مثل طول المقال، دون أن يؤثر ذلك على جوهر الموضوع”.

واختتمت: “لا ينفي هذا حقيقة إجرائي لمقابلة مع درو باريمور في نيويورك، وبأن قصتي حقيقية. أجريت عدة مقابلات مع درو، رأيتها تكبر أمام عيني، وهي نجمة ساحرة وموهوبة”.

المصدر
سكاي نيوز
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى