رياضة تريند

رونالدو يكشف سبب رفضه عروض ميلان واليونايتد وسان جيرمان

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سبب رفضه العروض التي قدمت من أندية ميلان واليونايتد وباريس سان جيرمان، واختياره اليوفنتوس، عندما قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها أن العرض الأول قدم من فريق أي سي ميلان الإيطالي، الذي أعلن عن استعداده لدفع 150 مليون يورو لفريق ريال مدريد، من أجل التخلي عن نجمه البرتغالي، لكن الأخير رفض هذا العرض، معللاً ذلك بأن ميلان لم يعد فريقاً كبيراً منافساً على البطولات.

ورفض الدون عرضاً مقدماً من صفوف فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، الذي أعلن عن رغبته في ضم الجوهرة البرتغالية، لكنه وضع شرطاً بأن تكون الصفقة في آخر أيام الميركاتو الصيفي، تجنباً لتعاقد الفريق الملكي مع الفرنسي كيليان مبابي، أو النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وهو الأمر الذي دعا رونالدو لرفض العرض.

ولم يخف مانشستر يونايتد، فريق الدون السابق، رغبته في ضمه، لكن قيمة العرض المنخفض، وقفت حائلاً دون عودة رونالدو من جديد لملعب “أولد ترافورد”، الذي شهد أيام تألقه، تحت قيادة السير اليكس فيرغسون.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو هو من فتح قنوات الاتصال مع فريق يوفنتوس الإيطالي، من خلال وكيل أعماله، رغم أن إدارة السيدة العجوز لم تكن تملك أي رغبة في التعاقد مع اللاعب، لكن الدون انضم بعدها إلى صفوف “البيانكويري”، بعقد بلغت قيمته 105 ملايين يورو.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى