موضة

الموضة تنشر السعادة والثقة في ميلانو

استطاع المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا أن يجدا رسالتهما في الحياة، والتي يختصرانها بمقولة “جعل الناس يشعرون بالرضى عن أنفسهم”. وخير دليل على ذلك الابتسامات التي ارتسمت على وجوه الحضور والعارضين الذين شاركوا بتقديم مجموعة Dolce&Gabbana لربيع وصيف 2019، والذين بلغ عددهم حوالي الـ160 من نساء، ورجال، وأطفال من مختلف الأعمار، والأحجام، والخلفيّات الثقافية والاجتماعيّة.

“كلّ شخص منّا هو ملك أو ملكة حياته” هذا ما أكّده الثنائي دولتشي وغابانا، مما يعني أن لكلّ منّا موروثاً جينيّاً علينا أن نحتفل به. ولذلك حملت مجموعة الأزياء التي قدماها، ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة، عنوان #DGDNA وتزيّنت خلفيّة ممشى العرض بانعكاس لصورة بصمات المصممين ترجمةً لهذا العنوان.

افتتحت العرض النجمة الإيطالية مونيكا بيللوتشي بثوب أسود زيّنته نقاط البولكا البيضاء، لتليها عارضة التسعينيّات الشهيرة إيفا هرزيغوفا بثوب أسود طويل زيّنته الكشاكش، ثمّ المغنية كارل بروني ببدلة من البروكار الذهبي، والممثلة المخضرمة إيزابيللا روسليني برفقة عائلتها التي تضمّنت ابنها روبرت، وابنتها إيلليترا وحفيدها رونن. وقد سارت على ممشى العرض أيضاً عارضة المقاسات الكبيرة آشلي غراهام بثوب تزيّنه الطبعات الحيوانيّة، ولايدي كيتي سبنسر ابنة أخي الأميرة ديانا بإطلالة ملوّنة مستوحاة من تصميم العباية الشرقيّة، بالإضافة إلى عشرات النساء، والرجال، والأطفال العاديين من مختلف المقاسات والأحجام كدليل على أن الموضة للجميع، والهدف الأساسي منها هو جعل حياتنا أفضل.

آشلي غراهامإيزابيللا روسليني وعائلتها

اللمسات الأيقونيّة لعلامة Dolce&Gabbana حضرت أيضاً كعادتها: الأثواب السوداء المثيرة، الطبعات المزركشة بألوانها، التطريزات اللامعة التي تظهر لى الأزياء والأكسسوارات، والنظارات الشمسيّة المبتكرة…كلها كانت حاضرة لتقديم إطلالات باروكيّة حيناً ورومانسيّة حيناً آخر ولكن أنيقة على الدوام لتكون مصدر سعادة وفرح لكلّ من يرتديها. تعرّفوا فيما يلي على بعض إطلالات مجموعة Dolce&Gabbana للربيع والصيف المقبلين فيما يلي.

لايدي كيتي سبنسرمونيكا بيللوتشي، إيفا هرزيغوفا، كارلا بروني وهيلينا كريستنسن
المصدر
العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى