فنون

أجمل الأفلام الرومانسية لعام 2018

تمتع جمهور الأفلام الرومانسية خلال عام 2018 بعدد هائل من الأفلام التي عُرضت في قاعات السينما العالمية وشهدت إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وهو ما أدّى إلى تحقيق إيرادات مالية هامة لشركات الإنتاج، إضافةً إلى استحسان النقاد الذين أشادوا بأغلبية الأفلام الرومانسية الصادرة خلال هذا العام، مُرجعين ذلك إلى جودة المحتوى وأداء الممثلين وتميز السيناريو والإخراج.

ونعرض في هذا المقال لعشاق الفن السابع، وخاصة منهم المولعين بقصص الحب والغرام، أجمل الأفلام الرومانسية لعام 2018 استناداً إلى أرقام موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت IMDB المتخصص في تصويت المستخدمين على أفضل الأفلام بعد عرضها وترجيح كفة أفلام على أخرى.

  1. Lara and the Beat

يتصدر قائمة أجمل الأفلام الرومانسية لعام 2018، بحسب موقع IMDB، الفيلم الرومانسي النيجيري Lara and the Beat وقد حصل على عدد 9.1 في نتائج تصويت المستخدمين ليمثل مفاجأة العام. الفيلم من إخراج توسين كوكر وبطولة وال أوجو وأوشي جومبو وشارون أوجا، وقد تمّ عرضه في قاعات العرض السينمائية في بداية شهر يوليو/حزيران الماضي.

تدور أحداث فيلم الدراما الرومانسية حول شقيقتين جميلتين وثريتين واجهتا فضيحة مالية للإمبراطورية الإعلامية للعائلة وخسرتا كل شيء، ومن هنا انطلقتا في بناء المستقبل من خلال الموسيقى والمشاريع لإنقاذ ماضي الأسرة وسط قصة حب عاشتها إحداهن ومساندة مستمرة من الحبيب.

  1. Water in a Broken Glass

المرتبة الثانية في ترتيب أجمل الأفلام الرومانسية لعام 2018، استناداً إلى موقع IMDB، كانت من نصيب الفيلم الأميركي water in a Broken Glass الذي حصل على مجموع 9.1 في نتائج التصويت.

تدور أحداث الفيلم الرومانسي حول تعرض فنانة ناجحة ومشهورة إلى تحديات كبرى وعراقيل كثيرة أمام مواصلة نجاحها لكنها تعرف قصة حب مع رجل جذاب يساعدها على تجاوز مشاكلها ويصالحها مع نفسها كفنانة وامرأة.

  1. Kargil

الفيلم الرومانسي الهندي Kargil احتل المركز الثالث في قائمة أجمل الأفلام الرومانسية لعام 2018 بحسب IMDB، وذلك بمجموع 9.1. الفيلم يروي قصة حب أشبه بحرب بين حبيبين ووعود كثيرة بالزواج وسط خيبة أمل كبيرة من الفتاة التي انتظرت موعد مقابلة حبيبها لوالدها وطلب الزواج منها رسمياً غير أنّه تخلف عن الموعد فانطلقت المشاكل بينهما مع ظهور عشيقة سابقة، لكن في الأخير تحدى الحبيبان المصاعب من أجل إنجاح علاقتهما والحصول على موافقة الأب.

  1. A star is Born

فيلم a star is Born تحصل أيضاً على مجموع 9.1 في قائمة أجمل الأفلام الرومانسية لعام 2018 بحسب موقع IMDB. يعتبر فيلم الدراما الرومانسية صياغة جديدة لفيلم a star is born للمؤلف ويليام ولمان والذي ظهر لأول مرة في عام 1937. الفيلم يتناول قصة عازف “جاكسون مين” يتعرف على فنانة شابة “آلي” ويتعلقان ببعضهما من خلال قصة حب ممتعة. ويساهم جاكسون في نجاح هذه الفنانة الشابة عبر تقديمها في الحفلات لتصبح فنانة مشهورة يعشقها الجمهور، لكن هذا النجاح تسبب له في معاناة كبيرة وصعوبة بالغة لأنّه كان يمنّي النفس بأن يكون ناجحا مثلها.

  1. Together

فيلم Together من أجمل الأفلام الرومانسية لعام 2018، إذ حصل على مجموع 8.8 في نتائج تصويت مستخدمي موقع IMDB. قصة الفيلم فريدة من نوعها وتتحدث عن محاربة زوج ليكون مع زوجته بعد دخولها المستشفى ونقلها مباشرة إلى دار رعاية المسنين.

So Connected

الفيلم الرومانسي So connected الذي تمّ إنتاجه في عام 2018 احتلّ مرتبة متقدمة في قائمة أجمل الأفلام الرومانسية لموقع IMDB بمجموع 8.6. أحداث الفيلم تدور حول رجل يعتقد أنّه يعرف فتاة ما لمجرد أنّه كان يراقبها ويتابع أخبارها من خلال الصور ومقاطع الفيديو.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى