السعودية

كشف تفاصيل مصرع طالب في باص مدرسي بالشرقية

كشفت “سبق” تفاصيل وفاة طالب بالمرحلة الابتدائية بالباص المدرسي اليوم، بعد أن نسي سائق الباص الطالب نائما في المقاعد الخلفية وتوفي نتيجة اختناق وسط درجة حرارة تجاوزت 40 ونسبة رطوبة عالية.

وأوضح المتحدث الرسمي لإدارة تعليم الشرقية سعيد الباحص لـ”سبق”: بداية رفعت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الطالب عبدالعزيز بن مصطفى المسلم الذي يدرس بالصف الثاني بمدرسة ابن خلدون الابتدائية بسيهات حيث وافته المنية بالمستشفى وذلك نتيجة الاختناق داخل الباص الخاص المستأجر من قبل والده.

وأضاف الباحص أن حالة الوفاة للطالب وقعت اليوم عندما نسي سائق الباص الطالب داخله وهو نائم ولم يتنبه لنزوله من عدمه إلا متأخرا حيث تم تسجيل الطالب غائبا عن الحضور للمدرسة من بداية الدوام لليوم الدراسي وتم إرسال رسالة لولي الأمر وقتها بغياب الطالب عن المدرسة مع بقية الطلاب الغائبين لهذا اليوم وتم بعد ذلك إبلاغ المدرسة بوفاة الطالب بالمستشفى.

بدورها أعربت أسرة تعليم الشرقية عن بالغ حزنها على وفاة الطالب سائلة الله تعالى له الرحمة والمغفرة، هذا فيما تابع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية حادثة الوفاة التي وقعت للطالب مبديا حزنه الشديد لما حدث حيث تم تشكيل فريق عمل يقوم بزيارة المدرسة لمتابعة تفصيلات الواقعة.

المصدر
سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى