منوعات

كيف تحصل على “واتساب” من دون رقم هاتف…الطريقة سهلة

يمكنك تسجيل نفسك في تطبيق “واتساب” من دون الحاجة إلى استخدام أي رقم هاتف. والأصل في عملية التسجيل الحاجة إلى شريحة هاتف، أي رقم هاتف، لكن موقع “تومس غايد” يقترح طريقةً تسمح باستخدام “واتساب” في مختلف الأجهزة بدون الحاجة إليهما.

ويقترح الموقع تنزيل تطبيق “واتساب”، وإذا كنت قد قمت بتثبيته بالفعل، فتأكد من أنك لست مسجلاً بعد، وإلا قم بحذف التطبيق ثم أعد تثبيته لإزالة الرقم من المنصة.

بعد ذلك عليك بالدخول إلى منصة TextNow، ثم التسجيل كمجهول، هذا سيتيح لك الحصول على رقم هاتف يسمح لك بالوصول إلى حساب “واتساب” من دون الحاجة إلى شريحة هاتف الخاصة بك.

لاستخدام المنصة، قم بتنزيل TextNow، افتحه، ثم قم بتثبيت التطبيق لتسجيل رقمك. إذا نسيت أن تكتبه، انقر على أيقونة السطور الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى من جهازك لعرض رقم الهاتف.

بعدها قم بالتسجيل في “واتساب” باستخدام الرقم المقدم من TextNow، ولتسجيل الدخول إلى “واتساب” ستحتاج أولاً إلى الموافقة على شروط وأحكام الشبكة الاجتماعية. بعد ذلك، ستتم مطالبتك باختيار بلدك وإدخال رقم هاتفك، أَدخل عندها رقم TextNow الخاص بك.

بعد حوالي 5 دقائق سوف تجد أن فحص الرسائل القصيرة سوف يفشل، سيقترح عليك “واتساب” الاتصال برقمك. للقيام بذلك، حدد “اتصل بي” وسوف تتلقى مكالمة تلقائية من “واتساب”.

افتح تطبيق TextNow لاستقبال مكالمة “واتساب”، ستتيح لك الرسالة التلقائية بعد ذلك الحصول على رمز التحقق. أدخل رقم التحقق هذا في “واتساب” ثم أكمل العملية بشكل عادي كأنك تملك “واتساب” برقم هاتف.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك