موضة

حقائب “لويس فويتون” تغزو عالم الموضة من جديد

نحاول دائماً أن نطلعكِ على أجدد الحقائب الرائجة والتي نتوقّع أن تبرز في عالم الموضة والسبب طبعاً هو أنّ الحقيبة يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة.

من لويس فويتون تحديداً وقع نظرنا على حقيبة كنّا قد رأيناها خلال العرض في مارس الماضي، حقيبة تتميّز بأسلوبٍ ملفت يعدّ من الصيحات الرائجة هذا الموسم .

إنّنا نتكلّم عن حقيبة Cannes التي تعكس أسلوب حقيبة الدلو Bucket والتي تأتي بالشكل الأسطوانيّ والمتوفّرة إما بجلد الـ Epi الشهير لدى العلامة وباللون الأسود أو البيج أو بالنقشة المونوغرامية الخاصّة بلويس فويتون، هذه الحقيبة التي تأتي بمسكة يد صغيرة وكذلك مع حزامٍ طويل Strap ما يجعلها حقيبة مناسبة للسهرات والإطلالة الرسميّة كما للإطلالة الحيويّة.

إذاً، بعدما أن تكلّمنا عن حقيبة Wave التي تبرز بدورها ونتوقّع أن تسيطر على شوارع الموضة هذا الشتاء وبعدما أن برزت ولمواسم عدّة، حقيبة الـ Petite Malle، ها هي حقيبة Cannes ستكون هي القطعة المسيطرة.

السؤال الأبرز يبقى طبعاً حول كيفيّة تنسيقها وبما أنّ توجّه الموضة قائم على مزج صيحات مختلفة مع بعضها البعض، فلا تتردّدي في اعتماد هذه الحقيبة مع إطلالاتك كافّة أكانت رسميّة أو حيويّة أو بوهيميّة أو Edgy حتى. فمع الملابس الجلديّة والإطلالة الـ Edgy، تليق هذه الحقيبة كثيراً كما أنّها تأتي مناسبة مع الأقمشة المطبّعة أو الجينز الـ Flare والقمصان المطبّعة الرائجة بأسلوب الشال. إلى جانب ذلك، تأتي تلك بالنقشة المونوغراميّة لتكون مثاليّة مع أيّ إطلالة مونوكروميّة أو رسميّة Formal أي بالأسلوب المينيماليّ كاللوك المنسّق مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحقيبة بدأت بالسيطرة على شوارع الموضة وإطلالات النجمات إذ رأينا إيما ستون تعتمدها بأسلوب الكتف وذلك لإطلالة حيويّة فيما اختارتها سيّدة فرنسا الأولى، بريجيت ماكرون للوكها الأنيق والرسمي وكحقيبة الكلاتش مع تايورها الأصفر.

المصدر
المغرب اليوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى