رياضة تريند

مدرب مصر بعد اتصاله مع محمد صلاح: “كان طمعان في الجائزة”

ذكر المدرب العام لمنتخب مصر هاني رمزي، أن لاعب فريق ليفربول، النجم المصري محمد صلاح قال له إنه لا أزمات كبيرة مع “اتحاد الكرة”، وأن ما يسعى إليه هو لصالح المنتخب.
وجاء حديث مدرب منتخب مصر مع صلاح، خلال اتصال هاتفي جمعهما عقب الأزمة الأخيرة بين وكيل لاعب ليفربول واتحاد الكرة.
وكان اللاعب محمد صلاح طالب “اتحاد الكرة” في توفير حارس عند الغرفة وحارسين عند المصعد، ومنع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق مع وكيل أعماله، وضمان استقباله بشكل منفصل ونقله لغرفته في الفندق بشكل آمن ومنفصل، وعدم طلب صور لتعطيل اللاعب، وتوفير حارسين للاعب أثناء الانتقال لملعب التدريب، وعدم طلب صور من أي شخص له علاقة باتحاد الكرة، بحسب الاتحاد”.
وقال رمزي في تصريحات تلفزيونية: إن: الاتصال كان في الليلة السابقة لحفل اختيار أفضل لاعب أوروبي، وظهر خلال الاتصال أن اللاعب “طمعان” في الجائزة، لكن أبلغته أن “وجوده في القائمة المختصرة بجوار لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو، هو شرف لمصر والعرب”.
وبحسب رمزي، أكد صلاح قدومه لمعسكر المنتخب استعدادا لملاقاة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، مختتما حديثه بأن النجم المصري أحد أبنائه، حيث عملا سويا في المنتخب الأوليمبي الذي شارك في أولمبياد لندن 2012.
وأضاف أن “حالة صلاح التي ظهر عليها خلال مباراة فريقه ظهر السبت أمام ليستر سيتي، كان سببها خسارته لقب أفضل لاعب في أوروبا”.
وظهر صلاح غير سعيد خلال المباراة، وخرج من أرض الملعب قبل نهاية الوقت الأصلي، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.
وكان مودريتش توج بلقب أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي 2017-2018.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى