رياضة تريند

بعد رونالدو… لاعب غير متوقع يحمل الرقم 7

منح فريق ريال مدريد الإسباني القميص الرقم “7” للمهاجم الإسباني ماريانو وذلك بعد عودته من فريق ليون الفرنسي، ليكون بديل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر إلى فريق يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعد أيام من إعلان النادي “الملكي” عودة ماريانو دياز إلى الفريق قادماً من فريق ليون الفرنسي لكي يكون مهاجم الفريق ويعوض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، تفاجأت جماهير ريال مدريد بمنح الرقم “7” المُميز للمهاجم البرازيلي.

وكان ماريانو وقع مع ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو بعد أن كان غادر إلى ليون مقابل 8 ملايين يورو، وسيمتد عقد المهاجم الإسباني/الدومينيكي الأصل لخمس سنوات قادمة في ملعب “سانتياغو برنابيو”، وسيكون الصفقة الهجومية الأولى للنادي “الملكي” بعد رحيل رونالدو.

والمثير أن عدة لاعبين في ريال مدريد رفضوا ارتداء القميص الرقم 7 في ريال مدريد يعد رحيل البرتغالي، إلا أن ماريانو وافق على ارتداء القميص دون مشكلة لكي يكون المهاجم الجديد في واحد من أعظم الأندية الأوروبية في السنوات الأخيرة.

فهل يخلف ماريانو كريستيانو رونالدو ويصنع التاريخ مع ريال مدريد ويؤكد للجميع أنه يستحق الفرصة الذهبية التي حصل عليها، وسيُساهم في تسجيل الأهداف وقيادة النادي “الملكي” إلى منصات التتويج على الصعيدين المحلي والأوروبي.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى