موضة

العلامة “كوتش” تطلق مجموعة جديدة من الحقائب في ربيع 2018

تستعد العلامة التجارية الفاخرة كوتش لإطلاق مجموعة جديدة ورائعة من الحقائب الفريدة لموسم ربيع ٢٠١٨، حيث تعبر المجموعة الجديدة عن سحر من عالم آخر، من خلال إضفاء لمستها الشخصية والفريدة والجمع بين التصميم التقليدي والتفاصيل المعاصرة.

وتظهر المجموعة الجديدة رسومات الفنّان الأمريكي الراحل Keith Haring إلى جانب الرقع المستوحاة من السترات الرياضية والورود البارزة والتطعيمات التي تُحاكي سراج الحصان، لتُشكّل رموزاً جديدة لدار الجلود الأميركية الأصيلة في مدينة نيويورك.

وتقترن في تصاميم الحقائب الجديدة القوطية بالقوّة الخارقة للطبيعة، فتُزهر رومانسيّة يلفّها السواد والغموض. تتحرّك الفساتين كالخيوط الرقيقة الناعمة، فيما توحي الحواف المسنّنة والرموز الغامضة بالتمرّد. تزدان القطع بالقطب والورود الشائكة والريش.

وتشمل المجموعة أيضًا النقشات المعتمدة على المناديل وحبكة الديفوريه devoré إلى جانب قلنسوات مصمّمة من الجلد، وهي الحلة المتجددة التي تعد بها مجموعة كوتش في ربيع هذا العام

تكشف المجموعة التناقض القائم بين مدينة نيويورك وبين جنوبي غربي أميركا، فيبتكر هذا التباين بين الطبيعة والمدينة لغة جديدة في عالم الموضة. من ناحية الأكسسوارات، تتألّق حقيبة Coach Riley المصمّمة من قماش Signature Canvas بتصميم أنيق يُلاءم السهرات والمناسبات الخاصة، وهي مستوحاة من حقيبة Coach المفضّلة التي تمّ طرحها في سبعينيات القرن الماضي. تأتي الحقيبة مصنوعة من قماش مطلي فيما صُمّمت الحواف من أجود أنواع الجلد.

وأبصرت حقيبة Coach Dinky المصمّمة من الجلد النور في العام ١٩٧١، وهي من حقائب Coach المفضّلة، إذ تتمتّع بتصميم بسيط يتحوّل من حقيبة كروس إلى حقيبة يد. وتشمل جيبًا مصمّمًا من الجلد، فيما البطانة مزيّنة بنقشة الأزهار والشرائط الحالمة. لا زال ابتكارات العلامة الرائدة كوتش، كما عوّدتنا الدار الفاخرة للجلود، تنضح أناقة استثنائية وعصريّة فريدة في كل مجموعة تقدّمها في كل موسم؛ وهذه المجموعة هي خير دليل على ذلك!

المصدر
المغرب اليوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى