صحة وجمال

أول مستحضرات تجميل للرجال مع “شانيل” لشخصية جديدة

تستمد شانيل “CHANEL” الإلهام من عالم النساء لكتابة مفردات جمالية شخصية جديدة للرجال، الخطوط والألوان والسمات والحركات… لا توجد متطلبات مطلقة للرجال أو النساء؛ فالأسلوب وحده يُحدد الشخص الذي نرغب في أن نكون عليه.

وبابتكار مجموعة BOY DE CHANEL، أول سلسلة ماكياج رجالية، تبرز شانيل CHANEL الرموز التي تتغير باستمرار لتلك الرؤية الثابتة “ولا يتعلق الجمال بجنس ما، بل بالأسلوب”.

جوهر الذكورة Be . Only . You.

BOY DE CHANEL، اسم يجسد جوهر الذكورة اليوم؛ إنه مفهوم تم تحريره من القيود. تغيير. فن الحياة. حالة ذهنية.

وتتميز هذه المجموعة بتصميمها الأنيق وعبوتها باللون الأزرق الليلي. وتم التركيز فيها على الأساسيات، فتضم مستحضر أساس وبلسم شفاه وقلم للحاجبين.

كما تتسم بتركيبات سهلة الاستخدام وملمس غير محسوس وثبات طويل، لضمان نتيجة ماكياج طبيعية، فضلاً عن ذلك، تزيد هذه المستحضرات الثلاثة للتجميل من ثقتك بنفسك، حيث تعمل على إخفاء الشوائب بشكل مثالي وغير ملحوظ، ببساطة كن نفسك، بل أفضل.

LE TEINT

وهو مستحضر أساس سائل بلمسة غير ملحوظة وطويلة الثبات، طبقة باعثة على الحيوية، تكاد تكون غير مرئية وغير محسوسة، مستحضر أساس من الناحية النظرية فقط.

تصحيح بتأثير طبيعي

وتعمل بودرة Soft Focusعلى تصحيح الشوائب من دون ترك طبقة ملحوظة، وتترك بذلك البشرة خالية من الشوائب ومتجانسة ومفعمة بطاقة جديدة.

حماية فائقة

ويعمل مستخلص نبتة الكلنكوة المضاد للأكسدة والمرطب على تغذية البشرة بالأكسجين، كما يحمي البشرة من الشمس والشوارد الحرة والإجهاد التأكسدي كل يوم بفضل مزجه مع واقٍ من الشمس بمؤشر حماية بدرجة 25، وبحماية بشرتك من عوامل التقدم في السن، تتنفس من جديد.

تأثير البشرة الثانية

وتتميز تركيبته المنعشة والسائلة بتركها لطبقة رقيقة وخفيفة غير مسببة للانسداد، كما تحتوي على مشتق من حمض الهيالورونيك لراحة تدوم طوال اليوم؛ أما البوليمر، فيقاوم العرق والإفرازات الدهنية الزائدة، مما يضمن ثبات المستحضر، حتى مع العوامل المحيطة التي تواجه البشرة خلال اليوم.

فضلًا عن ذلك، بأطراف أصابعك، يمكن وضع التركيبة الخفيفة بانسيابية وسلاسة على ملامح الوجه، بملمسه غير المحسوس والخفيف، يترك البشرة متجانسة وخالية من اللمعية تمامًا.

LE BAUME LÈVRES بلسم مرطب للشفاه خالٍ من اللمعية

وهو بلسم للشفاه يحميها وينعمها ويعيد إليها الراحة ويترك تأثيرًا خاليًا من اللمعية عليها، كما يرطبها لمدة 8 ساعات… قلم يعتني بالشفاه بجودة لا مثيل لها. تركيبة خفيفة ورقيقة، غنية بزيت الجوجوبا وزبدة الشيا المغذية ومشتق من فيتامين Eمضاد للأكسدة.

ويكاد تأثيرها على الشفاه يكون غير محسوس، وتحصل بالتالي الشفاه على نعومة ومرونة طبيعية بتأثير غير لامع.

LE STYLO SOURCILS قلم لتحديد الحاجبين مقاوم للماء وطويل الثبات

قلم أنيق مصمم لسهولة تحديد خط الحاجبين وملئه، إنه يعكس الثقة بالنفس بمجرد استخدامه.

يقوم الطرف اللولبي من جهة، بتنميق شكل الحاجب وتعديل التغطية، ومن جهة أخرى، يتميز طرفه المدبب القابل للسحب بأنه مبري باستمرار لضمان الدقة المثالية عند الاستخدام. كما يحتوي على مزيج من شموع طبيعية سهلة الذوبان والزيوت المنعمة، فينساب على الشفاه بكل سهولة، وتضمن تركيبته المريحة والمقاومة للماء ثباتًا طويلًا يدوم لمدة 8 ساعات.

رسم يدوي

قم بتنميق الحاجبين عبر تمشيطهما باستخدام الفرشاة، املأ الأماكن ذات اللون غير الموحّد عن طريق التربيتبرفق باستخدام رأس الفرشاة، ثم بجانب الحافة، قم بمزج اللون باستخدام الفرشاة.

LE TEINT مستحضر أساس سائل بلمسة غير ملحوظة وطويلة الثبات.

ويميزه أن له 4 درجات ألوان:

N°20 Light, N°30 Medium Light, N°40 Medium,

N°50 Medium Plus N°60 Light Deep*, N°70

Medium Deep*, N°90 Deep*, N°120 Deep Plus*

*وتم طرح درجات الألوان حصريًا في شبكات التجارة الإلكترونية، قبل توزيعها على جميع الأسواق بشكل كامل.

LE BAUME LÈVRES بلسم مرطب للشفاه خالٍ من اللمعية.

LE STYLO SOURCILS قلم لتحديد الحاجبين مقاوم للماء وطويل الثبات، وله 4 درجات ألوان.

المصدر
المغرب اليوم
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق