فنون

إلغاء حفل مايا دياب في مصر يثير غضب الجمهور

قبل ساعات قليلة من موعد إقامة حفلها الغنائي اليوم الجمعة في إحدى قرى الساحل الشمالي في مصر، أعلنت المطربة اللبنانية مايا دياب إلغاءه، وهو ما أثار غضب الجمهور منها، خاصة أن بعضاً من محبيها في لبنان وبعض الدول العربية حضروا خصيصاً إلى مصر من أجل حفلها.

وأعلنت دياب الخبر عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي قائلة: “نظراً لأسباب خارجة عن إرادتنا، تقرر تأجيل حفل الليلة المقرر إحياؤه في مصر الساحل الشمالي، على أن يتحدد له موعد جديد، بعتذر من كل شخص كان موعود نلتقي الليلة، وإن شاء الله الموعد يتحدد بأقرب وقت ممكن، وشكراً”.

وبمجرد نشر مايا دياب الخبر انهالت عليها التعليقات الغاضبة من جمهورها، فقال أحد متابعيها “يا الله أنا من أمس شيلت الإجازة من الشغل، وسافرت من بلادي إلى مصر علشان الحفلة اليوم، ما سبب تأجيل الحفلة، هل هو أسباب أمنية أو الجو ليس صالح في مصر بسبب الأمطار ولا شنو يا جماعة”.

يذكر أن آخر حفل أقامته مايا في الساحل الشمالي بمصر كان يوم 30 من شهر يوليو/ تموز في العام الماضي.

وجدير بالذكر أن هذا الحفل ليس الأول الذي يتم إلغاؤه أو تأجيله؛ فقد حدث ذلك في حفلات في عيد الأضحى بمصر، إذ تم إلغاء حفل المطربة السورية أصالة نصري في الساحل الشمالي، ثم تم الإعلان عن تأجيل حفل المطرب عمرو دياب الذي كان من المقرر إقامته اليوم الجمعة إلى يوم الخميس المقبل، كذلك تأجل حفل المطرب تامر حسني إلى يوم 30 من شهر أغسطس/ آب الحالي بسبب متاعب في أحباله الصوتية.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى