السعودية

مأساة العيد.. مصرع 3 من عائلة واحدة وتفحم جثة رابع..

وقع حادث مأساوي في أيام العيد السعيد، راح ضحيته أربعة أشخاص، أحدهم تفحم في الحال، فيما أصيب اثنان آخران بإصابات مختلفة، وذلك ظهر اليوم على طريق الرين.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها “سبق”، اصطدمت مركبة تُقلُّ عائلة بأخرى يقودها شاب بمفرده. ونتج من ذلك وفاة ٣ من العائلة في الموقع، وأصيب قائدها وأحد الأبناء، إضافة لتفحم قائد المركبة الأخرى بعد احتراق مركبته.

وباشرت الفرق الإسعافية والأمنية من محافظتَي بيشة ورنية معلنة حالة الاستنفار، وقامت بإخماد النيران المشتعلة في مركبة الشاب، ونقل جثمانه مع المتوفين من العائلة. فيما نقلت فرق الهلال الأحمر رب العائلة وأحد أبنائه إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة متأثرَيْن بإصابات مختلفة.

وتجددت مطالب سالكي طريق “الرين”، الذي يخدم سكان المنطقة الجنوبية ووادي الدواسر ومحافظة رنية، بالعمل على ازدواجية الطريق وتوسعته، ودعمه بالمراكز الأمنية والإسعافية.

وعلى الرغم من كون الطريق مدعمًا بأجهزة الرصد الآلي “ساهر” إلا أنها تتمركز فقط في بداية الطريق بعد الخروج من الرين باتجاه الرياض، بينما يفتقر أكثر من ٥٠٠ كم لضبط السرعة والمراكز الأمنية والإسعافية.

وعُرف الطريق بـ”حاصد الأرواح” بعد ازدحامه بالعابرين، ولاسيما أوقات الإجازات الصيفية وسط جنون القيادة عند البعض؛ الأمر الذي نتج منه ضحايا كثر، وأعداد مخيفة من الحوادث المرورية بين “وفيات وإصابات” بشكل شبه يومي.

المصدر
سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى