رياضة تريند

صحف بريطانية تشيد بمحمد صلاح

نشرت مجموعة من الصحف الانكليزية تعليقات مختلفة تشيد بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، وذلك بعد تسجيله هدفاً في مباراة فريقه أمام “وست هام يونايتد” في افتتاحية الدوري الإنكليزي.

وسجل صلاح هدفاً في رباعية ليفربول أمام وست هام، في المباراة التي أقيمت عصر الأحد على ملعب “أنفيلد” في افتتاح جولات الدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ”.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية، أن “هدفي صلاح وستوريدج وثنائية ماني تؤمن الفوز لليفربول على وست هام برباعية نظيفة بالجولة الأولى”، مضيفة أن “هدف محمد صلاح المبكر ساعد الفريق على إحكام سيطرته على المباراة”.

فيما أشارت إلى أن “أهم ما في المباراة أن كلاً من صلاح وماني وفيرمينو قد ظهروا بشكل جيد وأكدوا أن هجوم الفريق لا يزال بخير”.

أما صحيفة “ديلي ميل”، فقد عنونت الصحيفة بـ “فوز هام في بداية البريميرليغ لصالح ليفربول على نظيره وست هام بأربعة أهداف نظيفة”، مبينة أن “جماهير ليفربول قامت بالغناء لصلاح أكثر من مرة في المباراة بعد الهدف الأول له وأثناء خروجه لنزول ستوريدج”.

وبالنسبة لصحيفة “ديلي إكسبريس″، فقد كتبت عن صلاح أنه “أثبت أنه ليس لاعب يظهر في موسم واحد فقط بعد أن سجل أول أهداف ليفربول بالموسم”، مضيفة أنه “حامل لقب هداف الموسم الماضي عاد سريعاً للمنافسة على لقب الموسم الجديد بعد هدفه المبكر في صفوف وست هام”.

وكذلك بالنسبة لشبكة “ESPN” التي قالت: “هناك العديد من المكاسب لليفربول من تلك المباراة أبرزها العودة السريعة لكل من محمد صلاح وساديو ماني للتسجيل”، مشيرة إلى أن صلاح افتتح التسجيل في المباراة وأضاف هدفاً جديداً لسجلاته، نصيحة سريعة لا تراهنوا ضده أنه لن يستطيع تكرار ما فعله بالموسم الماضي”.

كما قالت صحيفة “تليغراف” البريطانية عن صلاح: “موسم جديد لكن صلاح لا يزال يجعل ليفربول يحلق في السماء ببداية قوية”، مبينة أنه “بعد الإصابة التي تعرض لها على يد راموس والسفر لعدة مدن روسية مع منتخب بلاده، صلاح عاد للقيام بواجبه في البريميرليغ”.

وكان ليفربول استهل رحلة البحث عن لقب البريميرليغ الغائب عن النادي منذ قرابة الثلاثة عقود، باكتساح وست هام اللندني برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جرى عصر الأحد على ملعب “أنفيلد روود”، لحساب الجولة الأولى، التي اختتمت أمس بقمة آرسنال ضد حامل اللقب مانشستر سيتي على ملعب “الاتحاد”.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى