السعودية

في حكايا مسك.. شاب سعودي يحوّل صورته الشخصية إلى ماركة إعلانية

ابتكر شاب سعودي طريقة لافتة في تصميم الإعلانات، وذلك بالاعتماد على صورته الشخصية التي يتم تعديلها بالفوتوشوب لتظهر في أشكال متعددة، وهو الأسلوب الذي جعله وجهاً إعلانياً لدى مجموعة من الشركات، ليطلق بذلك مشروعه الخاص في هذا المجال، مستفيداً فيها من موهبته في مجال التصوير والتقنية.

جاء ذلك خلال فعالية (حكايا مسك) التي اختتمت أمس في الرياض حيث كانت فرصة لمعرفة الجمهور بالشاب رائد بصراوي الذي يقف في ركنه أمام أكثر من 25 صورة تتضمن بعض السيناريوهات المتخيلة، فيظهر في إحداها مصافحاً الرئيس الأمريكي السابق أوباما، وفي أخرى يبدو بشخصية الممثل جوني ديب، وفي صورة ثالثة يبدو كجندي سعودي وهي الصورة التي يؤكد أنها الأكثر تحقيقاً للنجاح والتفاعل من الجمهور.

ويتقبل بصراوي بصدر رحب تعليقات الزوار التي تدور في أغلبها عن النرجسية وإن كان يؤكد في الوقت نفسه أنها تجربة تضع في اعتبارها الاختلاف عن ما هو موجود في السوق الإعلاني.

وحول هذه الموهبة قال بصرواي :”النجاح الذي تحقق مع بداياتي أثبت لي أن الفكرة واعدة بالمزيد من الفرص، خصوصاً أن تقنيات التصميم تكفل إخراج عدد لا نهائي من التصورات ومنحها بعداً فنياً وبصرياً يشد انتباه الجميع”.

ويصف بصراوي الذي يتمتع بحس ساخر برنامج الفوتوشوب بأنه أعظم خبير تجميل في العالم، مشيراً أنه يستهدف تحويل صورته الشخصية إلى ماركة إعلانية معروفة ليس فقط داخل المملكة بل خارجها ايضا.

وأشار إلى أن المملكة سوق كبير لمجال الإعلان وهو مجال يزداد تنافسية مع دخول العديد من المتخصصين في ظل بحث الشركات المستمر عن أفكار إبداعية لتسويق منتجاتها”، لافتا إلى أن مشروع الصور الإعلانية يمثل الواجهة الأساسية لطموحه.

وختم حديثه قائلا:” لدينا الكثير من الموهوبين القادرين على بدء مشاريع مميزة، المهم أن يفعلوا ما يحبون تحديداً، بغض النظر عن جدواه المالية، فالنجاح سيجعل المال يأتيهم عاجلاً أم آجلاً.

المصدر
سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى