رياضة تريند

هل حَسم مانشستر يونايتد الصفقة الدفاعية المُنتظرة؟

ترددت أنباء في بعض الصحف الإنكليزية، عن اقتراب إدارة مانشستر يونايتد من الحصول على توقيع صخرة دفاع المنتخب الإنكليزي، لتعزيز الخط الخلفي للشياطين الحمر، قبل غلق الميركاتو الصيفي في ملاعب إنكلترا مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش.

وبحسب ما هو مُنتشر في وسائل الإعلام البريطانية منذ ساعات، فإن إدارة اليونايتد تُسابق الزمن لإقناع مسؤولي ليستر سيتي بترك مدافعهم الدولي الإنكليزي هاري ماغواير يرتدي قميص الأحمر المانشستراوي، وذلك بعد ساعات من رفض العرض المُقدم للاستعانة بخبرات مدافع أتليتكو مدريد دييغو غودين.

أما مدرب فريق الثعالب كلود بويل، فكان له رأي آخر، برد ساخر على الأنباء التي تتحدث عن اقتراب مدافعه البالغ من العمر 25 عامًا من الانتقال إلى “مسرح الأحلام”. وفي هذا الصدد قال للصحفيين “نعم في الغالب سيذهب إلى مانشستر يونايتد، لكنه سيذهب إلى هناك بضع ساعات فقط، لأنه حتمًا سيكون معنا”.

ويقصد المدرب المباراة المُرتقبة، التي سيحل خلالها بطل البريميرليغ عام 2016 ضيفًا على ملعب “أولد ترافورد”، لمقارعة مانشستر يونايتد في اللقاء الافتتاحي لموسم الدوري الإنكليزي الممتاز الجديد، والمُقرر له مساء غد الجمعة.

وفي ختام حديثه المُقتضب قال بويل “تعلمون أننا خسرنا محرز وهو كان قيمة كبيرة بالنسبة لنا، لذا كان من الضروري أن نُحافظ على أفضل اللاعبين كي نُحقق أهدافنا في الموسم الجديد. ويُمكنني أن أؤكد لكم أنني تحدثت مع ماغواير وقال لي أنه لن يرحل هذا الموسم”.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى