رياضة تريند

لاعب ريال مدريد السابق: أصبحنا ضعفاء.. برشلونة الأقوى

يستمر نجوم فريق ريال مدريد السابقين، بتصريحاتهم التي تبعت رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكي، وانضمامه لصفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو.

ويرى الإنكليزي ستيف ماكمانمان، نجم الفريق السابق، أن برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم المقبل، حيث تحدث في تصريحات صحافية قائلًا: “ريال مدريد خسر واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، بالطبع لديهم بيل وبنزيمة، لكنهم يحتاجون إلى المزيد من التعزيزات، فبرشلونة أقوى مما كان عليه في الموسم الماضي، أما ريال مدريد فهو أضعف وخصوصًا بعد رحيل كريستيانو رونالدو”.

وعن دور غاريث بيل بعد رحيل رونالدو قال ماكمانمان: “أعتقد أن لوبيتيغي يريد من بيل الذي يمر بفترة جيدة أن يأخذ دور القيادة الذي كان يقوم به كريستيانو، لكن الأمر صعب للغاية، لأن كريستيانو كان لديه متوسط هدف واحد في كل لقاء”.

وعند سؤاله عن اللاعب الذي يتمنى قدومه للريال أجاب:”هازارد. لكنني لا أعتقد أنهم يستطيعون الحصول عليه من تشلسي، إيدنسون كافاني، وروبرت ليفاندوفسكي وصلا لـ 29 عاما، من الناحية المثالية، لذا أتمنى أن يأتي كيليان مبابي أو نيمار، لكن لا أتوقع تخلي باريس سان جيرمان عنهما”.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى