منوعات

خمسيني “منحوس” يسجّل اسمه ضمن قائمة أغبى اللصوص

سجل خمسيني إيراني اسمه ضمن قائمة اللصوص الأكثر غباءً ونحسًا في العالم، بعدما فشل في الخروج بالمسروقات، خلال محاولته اقتحام بنك بالعاصمة “طهران” .

ووفقًا لتقرير أورده موقع نادي “الصحفيين الشبان” الإيراني، وترجمته “عاجل”، فقد ألقت السلطات الإيرانية القبض على متهم بمحاولة سرقة بنك بطهران، متلبسًا بسرقته في بمكان الحادث بعد أن نجح روّاد البنك من القبض عليه.

ونقل الموقع عن العقيد “منصور حميدوند” قوله: إنَّ شخصًا يبلغ من العمر (51 عامًا) حاول سرقة بنك ، اليوم الأربعاء، في العاصمة طهران، لكن خطته فشلت على نحو دراماتيكي، مشيرًا إلى أنَّ اللص الخمسيني دخل البنك، وأغلق بابه وراءه وأطلق عدد طلقات نارية في الهواء من مسدس كان بحوزته وقت الحادث.

وتابع حميدوند أن السارق- الذي كان يرتدي قناعًا على وجهه- هدّد عملاء وموظفي البنك، وتحرك نحو الخزنة وسحب شيك بـ 70 مليون تومان.

وأضاف أنه أثناء محاولة اللص للفرار من البنك بما تحصل عليه من أموال، فشل في فتح باب البنك الذي أغلقه، فقام بإطلاق دفعة جديدة من الرصاص في الهواء بعد أصابته بالهلع، فأصاب موظفًا يعمل بالبنك.

وذكر أنّ بعد ذلك هجم المتواجدون في البنك على السارق، ونجحوا في السيطرة عليه واستدعوا الشرطة التي ألقت القبض عليها في غضون 3 دقائق من وصولها.

وبحسب حميدوند، فإنَّ السارق اعترف أن السبب وراء قيامه بمحاولة سرقة البنك هو وجود دين مالي عليه واجب السداد.

وقال حميدوند، إنَّ البنك كان بلا حارس أمني وقت وقوع الحادث، ونصح في النهاية إدارة البنوك بطهران بالتنسيق مع الشرطة للتأمين.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى