السعودية

السعودية…ضبط 5 مصانع للخمور وإتلاف 9 آلاف لتر من العرق المسكر…صور

أسفرت الجهود الأمنية التي تقوم بها شرطة أحد رفيدة والمراكز التابعة لها عن ضبط 5 مصانع للخمور وإتلاف أكثر من 9 آلاف لتر من العرق المسكر الجاهز للتوزيع والترويج.

وفي التفاصيل كشفت مصادر “سبق” أن المضبوطات تمت في عمليتين أمنيتين منفصلتين نفذتهما شرطة أحد رفيدة، إحداها استهدفت شعف جارمة وقرى لزمة وأسفرت عن ضبط مصنعين للعرق المسكر في قرية لزمة، ووجد 6 براميل سعة 500 لتر مملؤة بالعرق المسكر بما مجموعه 3000 لتر، فضلاً عن 23 قارورة سعة 55. مملؤة بالعرق الجاهز للبيع، فضلاً عن 3 مركبات غاز وليات توصيل وليات تبريد وأسطوانتي غاز وثلاثة قدور ضغط وكيسي سكر وزن 5 كيلو.

واستهدفت العملية الثانية شعف جارمة- قرية عنقرة – قرية آل لوط- وادي الهجلة- قرى لزمة وأسفرت عن ضبط ثلاثة مصانع للعرق المسكر في لزمة والطريق المؤدي للحبلة خلف البلدية، جميعها في مواقع وعرة اعتاد المروجون التخفي فيها عن الأنظار، وكانت الحصيلة كالتالي: 12 برميلاً سعة 500 لتر مملؤة بالعرق المسكر بما مجموعه 6000 لتر ووجد ست مركبات غاز وليات توصيل وليات تبريد وأربع أسطوانات غاز وخمسة قدور ضغط وثلاثة أكياس سكر 5 كيلو وثلاثة أكياس صغيرة بودرة جبس.

وتأتي هذه المداهمات إنفاذًا لتوجيهات مدير شرطة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي بتتبع مروجي المخدرات ومصنعي الخمور والمسكرات في المنطقة.

1

المصدر
سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى