منوعات

بالصور.. شاهد أغرب المطاعم حول العالم

هل حلمت بالقدرة على الطيران؟ ماذا لو استطعت أيضًا الاستمتاع بتناول وجبة الغداء أثناء التحليق في الهواء؟ هذه إحدى الطرق الجديدة والمبتكرة التي تستخدمها بعض المطاعم.

استعرض موقع “أليمينتي” الإسباني في تقرير ـ ترجمته “عاجل”ـ مجموعة من أغرب المطاعم حول العالم، والتي تستخدم طرقًا غير تقليدية في تقديم الطعام.

مطعم (Labassin Waterfall) الفلبين

أحد الخيارات التي ستظل بلا شك مشتعلة في ذاكرتك هو الذهاب إلى مطعم لا يتمكن إلا المغامرون من الوصول إليه، ويمكن أن تجد ذلك في مطعم “Labassin Waterfall” الموجود في “فيلا اسكوديرو ريزورت” بالفلبين؛ حيث توجد عشرات الطاولات عند سفح الشلال وسط أشجار جوز الهند.

مطعم (Ithaca Undersea) جزر المالديف

ويقع مطعم “Ithaca Undersea” على بعد 5 أمتار تحت مستوى سطح البحر. وبأجواء هادئة وإطلالة بانورامية على المحيط الهندي؛ حيث تشاهد حولك مئات من المخلوقات التي تسبح تحت الماء، بينما تكتشف المأكولات المحلية التي تشكل قائمة الطعام.

مطعم (Aguille Du Midi) فرنسا

ومن مطعم مخفي تحت أعماق البحر إلى آخر يبلغ ارتفاعه 3842 مترًا، حيث يقدم “Aguille Du Midi” إطلالة 360 درجة على جبال الألب الفرنسية والسويسرية والإيطالية. بالإضافة إلى ذلك، يوجد به صندوق زجاجي يقع على مسافة ألف متر لمحبي المغامرة.

مطعم (Grotta Palazzese) إيطاليا

نحت البحر منذ ملايين السنين كهوفا ضخمة في بلدة “بولينيانو آ ماري” الإيطالية، وحصل مطعم “Grotta Palazzese” على واحدة من هذه القاعات، والذي يوفر للنزلاء منطقة خاصة أكثر رومانسية.

وتشكل المعكرونة والأسماك الطازجة والمأكولات البحرية والمياه الزرقاء ذات اللون الفيروزي لساحل إيطاليا مزيجًا مثاليًا داخل المطعم.

مطعم (Bird Nest) تايلاند

يتكون مطعم “Bird Nest” الذي يعد جزءًا من منتجع “Soneva Kiri Eco” بتايلاند، من طاولات منفصلة على فروع شجرة ضخمة.

ويبلغ ارتفاع الطاولات أكثر من 5 أمتار، مما يجبر النوادل على تقديم الطعام باستخدام أحبال.

مطعم Dinner in the Sky

هل تجرؤ على تناول الطعام على طاولة معلقة على ارتفاع 50 مترًا فوق سطح الأرض؟ يمكنك أنت و20 صديقًا الاستمتاع بالتجربة الأكثر جرأة وإثارة في حياتك، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية التي يقدمها مطعم “Dinner in the Sky”.

سوف سيرافقكم خلال هذه المغامرة التي لا تنسى طاهٍ ونادل ومغنٍ فقط وتتوافر هذه الخدمة في أكثر من 15 دولة حول العالم: أستراليا وفرنسا واليابان والولايات المتحدة والمكسيك.. فقط اختر الوجهة وحلق!

مطعم (hot air balloon) هولندا

وإذا أحببت التجربة وتريدها أن تتكرر، نقترح بديلًا مشابهًا، هل سمعت عن منطاد؟ إنه المطعم الوحيد في العالم الذي يوجد داخل منطاد هواء.

يقع المطعم في هولندا ويتسع لـ 14 شخصا، وتستغرق الرحلة 75 دقيقة وتصل إلى ارتفاع 3 آلاف متر.

مطعم (El Diablo) إسبانيا

هل جربت مرة تناول الطعام على قمة بركان؟ يمكنك فعل هذا في إسبانيا فقط، وتحديدًا على جزيرة “لانزاروت”؛ حيث يمكن للحرارة المنبعثة من باطن الأرض أن تضيف لمسة رائعة إلى اللحم المشوي الذي يقدمه مطعم “إل ديابلو”.

ومع إطلالات رائعة على حديقة “تيمانفايا” الوطنية وحقول الحمم البركانية، يمكنك خوض تجربة جديدة في تناول الطعام المشوي على الشواية المثبتة فوق فوهة البركان.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى