فنون

مي سليم خطبت وستعقد قرانها خلال ساعات، لكن ليس من محمد كيلاني بل ممثل مصري آخر

بعد شائعات خطبة الممثلة الأردنية مي سليم للمغني المصري محمد الكيلاني، تعقد الفنانة قرانها على فنان مصري آخر. إذ قالت صحيفة “المصري اليوم” إن الممثل وليد فواز سيعقد قرانه على الفنانة مي سليم، الأربعاء 20 يونيو/حزيران 2018، على أن يتم التحضير لحفل الزفاف الذي سيجمع الأهالي والمقربين خلال الأيام المقبلة. وقالت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، إن عقد القران سيتم بأحد مكاتب توثيق الزواج، لكون مي سليم أردنية الجنسية، وذلك قبل سفر العروسين إلى الخارج لقضاء شهر العسل. وسيقضي الممثلان شهر العسل خارج مصر، على أن يقيما احتفالية بزواجهما لأصدقائهما فور عودتهما من السفر.


ويبدو أن قصة الحب جمعت الممثلين خلال تصوير مسلسل “الرحلة” الذي عرض في رمضان 2018، حيث عاشا قصة حب انتهت بالزواج الذي يتخلله بعض المشكلات بعد ذلك.
وخلال عرض المسلسل على شاشة DMC كان الممثل الشاب يقوم بنشر لقطات تجمعه بسليم من المسلسل أو الحوارات الصحافية معهما، ويقوم بإدراج هاشتاغ يحمل اسمه واسمها في نهاية ما ينشره عبر حسابه الرسمي على تويتر.
كما نشر في 7 يونيو/حزيران، صورة لدبلة في يده، معلناً خبر الخطبة دون أن يصرح باسم خطيبته، مكتفياً بكتابة “قريباً”.


وكانت صحفٌ مصرية نشرت خبراً، يوم السبت 9 حزيران/يونيو 2018، عن خطبة النجمين مي سليم ومحمد كيلاني. وقالت الصحف إن الخطبة تمَّت قبل أيامٍ قليلة من نشر الخبر، بعيدةً عن الإعلام والأضواء وبسرّيةٍ تامة، وأشارت بعض المصادر إلى أن العروسين اشتريا محابس الخطوبة – أو “الشبكة” – من محلّ المجوهرات الشهير في مصر “إيهاب ميراج” قبل أيامٍ من عقد الخطوبة.
واستمرت تلك الأخبار في الانتشار إلى أن خرجت مي سليم لتقول إن كل هذا الكلام شائعات لا أساس لها من الصحة. ونفت مي سليم لموقع “في الفن”، هذه الأقاويل، موضحة أنها لا تلتقي بالكيلاني كثيراً، ولم يجمعهما أي عمل فني سوى أغنية “يبقى انتَ أكيد في مصر”، التي صدرت عام 2010، أي قبل 8 سنوات، ولم تفهم السبب وراء هذه الشائعة ولماذا هذا الشخص تحديداً. يُذكر أن مي سليم ومحمد كيلاني كانا قد تعاونا معاً في فيديو كليب قديم منذ سنوات لأغنية “يبقى إنتَ أكيد في مصر”، ولم يجتمعا فنياً منذ ذلك الوقت. جدير بالذكر أن سليم تزوجت مرة واحدة، لكنها انفصلت عن زوجها، ولديها طفلة تدعى لي لي.

المصدر
عربي بوست
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى