السعودية

القبض على قاتلي الطفل عبدالمجيد بخميس حرب

أكدت مصادر لـ”عاجل”، أن شرطة محافظة القنفذة ألقت القبض على المتورطين في قتل الطفل عبدالمجيد الحربي، بعد فقده في ظروف غامضة بمركز خميس حرب في القنفذة.

وقالت المصادر إن عدد المتهمين وصل إلى سبعة أشخاص، ولا يزال التحقيق جارٍ معهم حتى الآن؛ لمعرفة القاتل الحقيقي والمساعدين له في عملية القتل والحرق.

وأوضحت المصادر أنه لوحظ على الضحية وجود علامات ضرب، إضافة إلى تقييده قبل قتله، لافتة إلى أنه يشتبه في أن الفاعلين من أقارب الطفل، بحسب نتائج الأدلة الجنائية.

كان عبدالعزيز الحربي شيخ قبيلة الحربي أكد تفاصيل أنه تم العثور على الطفل عبدالمجيد، ملقى أمام باب مسجد خاص بالقرية، فيما يبدو أنه تم أخذه إلى مكان بعيد، بعدها تم إلقاؤه على باب المسجد مقتولًا، وقد بدت عليه بعض آثار التعذيب على جسده.

وتحدث الحربي عن أنه تم تسليم الطفل إلى الجهات الأمنية، بعد العثور عليه ملقى أمام المسجد، فيما باشرت أجهزة الأمن القضية، موضحًا أن الطفل عبدالمجيد فُقد منذ مساء الاثنين الماضي أثناء مرافقته لوالده في المقبرة خلال دفن امرأة، وبعد الانتهاء من الدفن طلب الطفل منه نقودًا ليجلب له بعض الاحتياجات من مكان قريب، إلا أنه اختفى بعد ذلك.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى