الإمارات

العثور على الطفل المفقود في رأس الخيمة

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة أنه تم التوصل إلى الطفل الطفل “ماجد عبد الله محمد عبد الرحمن” 13 عاماً عربي الجنسية خلال ساعات قليلة من إعلان غيابه عن منزل ذويه في منطقة القصيدات منذ 4 يونيو الجاري، عبر أحد أفراد المجتمع في إمارة الشارقة وبالتنسيق مع شرطة الشارقة تم استلام الطفل وجاري حالياً استكمال إجراءات التحقيق لمعرفة ملابسات التغيب.

وكانت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، قد اعلنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها عن تغيب الطفل “ماجد” عن منزل ذويه في منطقة القصيدات منذ 4 يونيو الجاري.

وقالت والدة الطفل أن ماجد تغيب من منزل العائلة في تمام الساعة الثانية فجر يوم الرابع من يونيو الجاري، خلال خروجه من الشقة لإلقاء القمامة في الغرفة المخصصة لرمي المخلفات بالبرج السكني الذي تعيش فيه العائلة، ولم يعد إلى البيت، وبعد دقائق عندما شعرت بطول غيابه بدأت بالبحث عنه.

وتابعت: على الفور قمت بإبلاغ الجهات الشرطية التي بدأت بالإسراع في البحث والتحري، وبعد متابعة كاميرات التسجيل في البرج السكني تبين أن الطفل خرج إلى الشارع لإلقاء القمامة واختفى بعدها، مشيرة إلى أن “ماجد” تعود الغياب ليوم أو يومين ولكن هذه المرة هي الأطول.

المصدر
البيان
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك