السعودية

عبر شاشات عملاقة.. مباريات مونديال روسيا على “كورنيش جدة”

ضمن الاستعدادات لعيد الفطر المبارك، وتزامنًا مع مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم بروسيا، أعلنت أمانة محافظة جدة إقامة وتنظيم جدارية وخيمتين رياضيتين لاستقطاب السكان والزائرين لدعم ومؤازرة منتخبنا الوطني خلال مشاركته في المونديال العالمي، فضلاً عن المساندة والتشجيع عبر اللوحات الإعلانية المنتشرة في الطرق.

وسيكون سكان وزائرو جدة على موعد مع مشاهدة نهائيات كأس العالم ومؤازرة منتخبنا الوطني في فعالية الخيمة الرياضية تحت شعار #معاكيالأخضر وذلك بأرض الفعاليات بأبحر، وفي الكورنيش الشمالي أمام مسجد الرحمة، وتضم الخيمتان شاشات لعرض مباريات المونديال بدءًا من يوم الـ 29 من رمضان حتى الـ 29 من شهر شوال، فيما ستحضر مساندة الصقور الخضر عبر عدد من اللوحات الإعلانية المنتشرة في شوارع جدة تحمل صور لصقورنا الخضر وشعار #معاكيالأخضر.

وتقيم أمانة جدة فعالية جداريات كأس العالم بأرض الفعاليات بأبحر وفي ممشى الرحاب من 1 – 29 شوال، وهي جدارية تتيح لسكان وزائري جدة الرسم الحرفي لدعم ومساندة المنتخب السعودي.

من جهة أخرى شرعت أمانة جدة في تزيين الطرق والأنفاق والبوابات بالإنارة التجميلية احتفاء بحلول العيد السعيد وذلك ضمن فعاليات عيدكم عيدنا 1439ه.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى