فنون

3 أسباب وراء انفصال ريهانا عن خطيبها الملياردير السعودي..

انفصلت المغنية الأمريكية ريهانا عن الملياردير السعودي- ابن رجل الأعمال صاحب أحد أكبر توكيلات السيارات بالمملكة؛ رغم اتفاقهما المسبق على الزواج.

وأوضح موقع “victoriadroit” الناطق بالفرنسية، الأسباب الحقيقية لانفصال المطربة الشهيرة عن خطيبها السعودي.وذكر الموقع، في تقرير ترجمته “عاجل”، أن ريهانا البالغة من العمر 30 عامًا “سئمت بما يكفي” من الملياردير.

كما نقل عن أحد الأصدقاء المقربين للمغنية الشهيرة قوله: “كسرت ريهانا قلب حبيبها بعد أن بدأ كل شيء بشكل جيد”.

ووفقًا للموقع فإن ثروة الملياردير السعودي تقدر بنحو 1.5 مليار دولار، ويشغل خطيب ريهانا السابق منصب نائب رئيس شركة توكيلات للسيارات.

وكانت قناة “mcetv” الفرنسية كشفت فبراير الماضي عن أنَّ زواج المغنية العالمية بالملياردير السعودي، أصبح مهددًا؛ وذلك بسبب خطيبها السابق كريس براون.

وقالت القناة: إنَّ الصديق السعودي الحالي للمغنية الشهيرة يساوره القلق حيال رغبة براون في استعادة ريهانا؛ حيث إن الملياردير السعودي غير مرتاح، ويعلم أنّ مغني الراب ما زالت عينه على ريهانا ولديه مشاعر عميقة تجاهها، كما أنه لا يثق ببراون على الإطلاق، ويعرف أنه لا يمكن التنبؤ بما قد يفعله عندما يتعلق الأمر بصديقته.

وأكدت أنه لا يزال “لديه الانطباع بأن كريس قادر على القيام بكل ما في وسعه للحصول على خطيبته السابقة مرة أخرى، وهذا الأمر يؤرّقه للغاية”، لافتة إلى أن الملياردير السعودي يحاول عدم القلق بشأن ذلك، لكنه يعرف أن كريس لا يزال يحب ريهانا، وهو ما يوتره”.

وقبل ثماني سنوات انفصلت النجمة ريهانا وكريس براون بعد حادثة اعتدائه عليها بالضرب في الليلة التي سبقت حفل توزيع جوائز “غرامي” لعام 2009؛ حيث ظهرت خلال الحفل وعلى وجهها آثار اعتداءات جسدية.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى