فنونفيديو تريند

النيابة المصرية تستدعي ممثلة لاتهامها بالتحريض على اغتصاب خادمتها

استدعت النيابة المصرية الممثلة التونسية سناء كسوس المعروفة بـ”سناء يوسف” إلى التحقيق، بعد اتهامها بالاشتراك في محاولة اغتصاب وضرب خادمتها.

إذ قامت سيدة تدعى ابتسام، قالت إنها عاملة منزلية في فيلا الممثلة التونسية الكائنة مجمع الشيخ زايد بالقاهرة، باتهام يوسف بضربها وتحريض شخص انتحل شخصية ضابط لاغتصابها، داخل شقة مديرة أعمالها في منطقة روضة زايد.

وقد أصدرت نيابة أكتوبر أمراً باستدعاء يوسف للتحقيق معها، واستمعت لأقوالها، الخميس 31 مايو/أيار 2018، بينما حولت ابتسام إلى الطب الشرعي للتبين إن كانت تعرضت للاغتصاب، بحسب موقع قناة “نسمة” التونسية.

وبحسب الدعوى القضائية، فقد وقع بين ابتسام ويوسف خلاف، وقامت الأخيرة بمحاولة إجبارها على الإمضاء على إقرار عنوة بعد نشوب مشادة بينهما وتطاول بالأيدي والتعدي بالضرب.

وأضافت في البلاغ أنه عقب رفضها الإمضاء على الإقرار قامت يوسف بـ”استدراجها إلى مسكن مديرة أعمالها في روضة زايد واستدرجت لها شاباً اغتصبها بعد إقناعها بأنه ضابط”.

لكن الفنانة “مصدومة”

فيما تحدثت يوسف عبر برنامج “رمضان شو“، الخميس 31 مايو/أيار، مؤكدةً إخلاء سبيلها بعد الاستماع إلى أقوالها، وهو ما يثبت أنها “غير متهمة”، حسب تعبيرها.

ولفتت إلى استمرار التحقيق، وثقتها في القضاء المصري الذي سيبت في القضية قريباً، متابعة أنّها “مصدومة من التهم التي لفقتها ضدّها الخادمة”.

فيما تحدثت عن أنها انتدبت ابتسام للعمل في أبريل/نيسان 2018، ولا تفهم سبب رفعها هذه القضيّة، فيما دعت الجمهور لمساندتها في الدعاء لها بالخروج من “الأزمة التي تعيشها”.

وفي البرنامج ذاته، كشفت أنها على أبواب الطلاق بعد انتهاء علاقتها بزوجها المنتج المصري عمرو مكين، الذي تزوجته في مايو/أيار 2015، مؤكدةً أنها تشغل بالها حالياً بابنها ياسين البالغ من العمر حوالي 3 سنوات.

 

المصدر
عربي بوست
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى