السعودية

كشف غموض جثة “شاب السيارة الحمراء” بتبوك والإطاحة بالمتهمين

تمكنت شرطة منطقة تبوك من القبض على ستة أشخاص “سعوديين” اتضح تورطهم في مقتل شاب تم العثور على جثته داخل سيارة متوقفة بحي النهضة، حيث اعترفوا بأدوارهم بالقضية إثر خلاف مع المجني عليه.

وكشفت إدارة الضبط الجنائي والتحريات والبحث الجنائي بشرطة تبوك عن تلقي غرفة العمليات بلاغًا مساء أول أمس الجمعة يتضمن العثور على جثة لشخص سعودي “في العقد الثالث من العمر” بداخل سيارة متوقفة بجوار مركز إسعاف الهلال الأحمر بحي النهضة بمدينة تبوك.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة تبوك المقدم حزام الشهري أنه على الفور باشرت الجهات المختصة استكمال كافة الإجراءات الاستدلالية ومن خلال البحث والتحري تم تحديد هوية المتوفى وعلى ضوئه تم جمع المعلومات والبحث عن كل من له علاقة ومصلحة بقتله وأثمرت جهود رجال الأمن في تحديد هوية الجناة والتوصل إليهم خلال أقل من 24 ساعة.

وأشار إلى تم القبض على ستة أشخاص سعوديي الجنسية، واتضح أن لهم علاقة بمقتل المجني عليه، واعترفوا بأدوارهم بالقضية إثر خلاف مع المجني عليه، وجرى إيقافهم تمهيدًا لإحالتهم لجهة الاختصاص بالنيابة العامة.

كانت الجهات الأمنية في تبوك باشرت قضية مقتل شابّ وُجدت جثته بالقرب من مبنى الهلال الأحمر بحي النهضة، حيث قالت مصادر “عاجل”، إن الشرطة باشرت جريمة قتل عمِد الجاني فيها إلى إلقاء جثة الضحية بالقرب من مبنى الهلال الأحمر.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى