منوعات

الرجل الأكثر حظًّا.. يفوز بـ”اليانصيب” 4 مرات في 6 أشهر

يعرف الجميع مقولة: “الحظ يأتي في العمر مرة واحدة”. ولكن هذا لا ينطبق على “أنتوليو مازاريجوس” المقيم في مدينة “لوس أنجلوس” الأمريكية، الذي فاز باليانصيب 4 مرات خلال 6 أشهر فقط، وحقق مكاسب 6 ملايين دولار.

وبحسب صحيفة “إل كونفيدينسيال” الإسبانية -في تقرير ترجمته “عاجل”- فإن “مازاريجوس” (صاحب الأصول اللاتينية) بدأ رصيده من الانتصارات المتتالية في نوفمبر؛ عندما ذهب إلى متجر لبيع الكعك في حي “بانوراما سيتي” وخدش تذكرة للعبة “سكراتشيرس” أكسبته مليون دولار.وقالت الصحيفة إن حظ “مازاريجوس” لم ينته عند ذلك الأمر؛ فخلال الأشهر التالية واصل اللعب كالمعتاد من أجل المتعة. وفي أحد الأيام دخل متجر يانصيب في بلدة “فان نويس”؛ حيث لم يكن هناك سوى 3 تذاكر للعبة “كاليفورنيا بلاك برايم”.

وأضافت الصحيفة: “وكأنه كان لديه شعور بالفوز، قرر شرائها كلها لمعرفة ما إذا كانت واحدة على الأقل من الثلاثة فائزة. وجاءت اللحظة المدهشة عندما اكتشف مازاريجوس أن أحد التذاكر فائزة بالجائزة الكبرى (5 ملايين دولار)”.

وتابعت “إل كونفيدينسيال”: “لكن القدر كان لا يزال يحفظ له فرحة جديدة؛ حيث فازت إحدى التذكرتين الباقيتين بألف دولار والثانية بـ600 دولار”.

ويقول “مازاريجوس” الذي يشتري اليناصيب منذ 13 عامًا، للصحيفة: “ليس لدي روتين خاص بي، كما أنني لا أجيد علم الرياضيات ولا الإحصاء”.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى