رياضة تريند

مفاجأة سارة وأخرى صادمة في قائمة الأرجنتين لكأس العالم

أصر المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي، على موقفه الغريب تجاه هداف الدوري الإيطالي ماورو إيكاري، باستبعاده من القائمة النهائية التي ستُدافع عن ألوان التانغو في نهائيات كأس العالم، التي ستستضيفها روسيا منتصف الشهر المُقبل.

وظل الإعلام الأرجنتيني يضغط بكل قوة على مدرب إشبيلية السابق، كي يُعيد حساباته تجاه مهاجم الإنتر، لا سيما بعد موسمه الرائع مع أفاعي “جوسيبي مياتزا”، الذي ختمه باعتلاء صدارة هدافي دوري جنة كرة القدم، برصيد 29 هدفًا، متساويًا مع هداف لاتسيو تشيرو ايموبيلي.

وأمس الأحد، ساهم إيكاردي في عودة الإنتر لدوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام ست سنوات، بقيادة الفريق لتحقيق الفوز على نسور العاصمة في عقر دارهم “الأولمبيكو” بنتيجة 3-2، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لإقناع سامباولي بضمه للمنتخب، ليعود الإعلام المحلي لإلقاء الضوء على الظلم الذي يتعرض له صاحب الـ25 عامًا.

وتزعم العديد من الصحف الأرجنتينية، أن إيكاردي خسر مكانه في قائمة منتخب بلاده في السنوات القليلة الماضية، بسبب صديقته الحسناء واندا نارا، التي شققت الصفوف داخل غرفة خلع ملابس التانغو، منذ انفصالها عن الصديق الصدوق لليونيل ميسي، وهو ماكسي لوبيز، لترتبط بمهاجم الإنتر.

ووفقًا للرواية الشهيرة التي يعرفها الصغير قبل الكبير في كل ضواحي الأرجنتين، فإن ليو ميسي هو المسؤول الأول عن غياب إيكاردي شبه الدائم عن المنتخب، حيث يُقال أنه يتقمص دور “المُنتقم” لصديقه ماكسي لوبيز، ردًا على الخيانة التي تعرض لها من قبل إيكاردي وواندا نارا، لكن البرغوث لا يُعلق على هذه الأنباء.

لكن الخبر السار لعشاق المنتخب الأرجنتيني، أن سامباولي استجاب أخيرًا لمطالب إعادة مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا لصفوف المنتخب، بعدما كان مُرشحًا لمواجهة مصير إيكاردي، بخروجه من المعسكرات الأخيرة لوصيف مونديال البرازيل، بسبب قلة مشاركاته في منتصف الموسم مع السيدة العجوز.

وإليكم القائمة التي وقع اختيار سامباولي عليها لتمثيل الأرجنتين في مونديال الثلج:

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو – فرانكو أرماني – ويللي كاباليرو.

الدفاع: كريستيان أنسالدي – ماركوس روخو – ماركوس أكونيا – نيكولاس تاجليافيكو – جابريل ميركادو – نيكولاس أوتاميندي – خافيير ماسكيرانو – فيردريكو فازيو.

الوسط: إيفر بانيغا – لوكاس بيليا – إدواردو سالافيو – كريستيان بافون – ماكسيميليانو ميزا – أنخل دي ماريا – مانويل لانزيني – جيوفاني لو سيلسو.

الهجوم: ليونيل ميسي – باولو ديبالا –أغويرو – غونزالو هيغواين.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى