رياضة تريند

هاري كين لصلاح: سأُحطم رقمك القياسي الموسم القادم

أقر نجم توتنهام هاري كين، بأحقية منافسه محمد صلاح، في احتكار الجوائز الفردية المرموقة في إنكلترا، وبالأخص جائزة هداف الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك لنجاح هداف ليفربول في تحطيم الرقم القياسي المُسجل لأفضل هداف في البريميرليغ في موسم واحد.

وأنهى أفضل لاعب أفريقي موسمه الأول مع حُمر الميرسيسايد، وفي جعبته 32 هدفًا على مستوى الدوري الأغلى عالميًا، ليظفر بجائزة هداف المسابقة، التي ظلت في حوزة كين عامي 2016 و2017، كأول لاعب عربي في التاريخ يُحقق هذا الإنجاز، هذا بخلاف تتويجه بجائزة الأفضل في الدوري من قبل رابطة اللاعبين، ورابطة النقاد والشركة الراعية للمسابقة، وكل هذه الجوائز، كان هاري كين منافسًا شرفيًا عليها.

وبعد اكتفاء كين بدور وصيف صلاح في قائمة هدافي الدوري، قال قائد الإنكليز في حديث أجراه مع صحيفة “الغارديان”. “من الجيد أن تكون هناك منافسة قوية مثل هذه. ومن الرائع والجيد للبريميرليغ أن يُسجل لاعبان 30 هدفًا أو أكثر في موسم واحد، أعتقد أنني تطورت عن الموسم الماضي، ولا أحد كذلك ينكر أن صلاح قدم مستوى رائع ويستحق الفوز بالحذاء الذهبي بكل تأكيد”.

وختم حديثه في هذه الجزئية، برسالة أشبه بالتحذير لما ينوي القيام به في الموسم القادم، حيث قال “لقد انتهى الموسم، وبطبيعة الحال سأعود للمنافسة العام القادم. أنا لم أر صلاح حتى نُناقش هذا الأمر، لكني أعتقد أننا ساعدنا بعضنا وكنا ندفع بعضنا أيضًا وإلا لما اشتدت المنافسة بيننا إلى هذه الدرجة. الآن ها هو قد كسر الرقام القياسي، وأنا سأعمل جاهدًا لتحطيم رقمه الموسم القادم”.

المصدر
القدس العربي
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق