رياضة تريند

أنباء صادمة لجماهير ليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح!

استقبل عشاق ليفربول أنباء غير سارة عن مستقبل نجمهم المصري محمد صلاح، المُرشح بقوة للانتقال إلى صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد عروضه الرائعة مع الريدز على مدار الموسم، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “اكسبريس″ نقلاً عن موقع “دون بالون” الإسباني، فإن مباراة ليفربول ضد برايتون ستكون الأخيرة للفرعون مع فريقه على مستوى الدوري، وذلك ليس لأنها المباراة الختامية لموسم البريميرليغ، بل لأن إدارة الريدز وافقت بشكل مبدئي على انتقال صاحب الـ25 عامًا إلى ريال مدريد الصيف القادم.

وادعى نفس المصدر، أن مسؤولي الريال والليفر، اتفقا على إتمام الصفقة مقابل رسوم لا تقل بأي حال من الأحوال عن 200 مليون يورو، بالإضافة للاعب زائد عن حاجة الفرنسي زين الدين زيدان، بخلاف راتب صلاح السنوي الذي سيصل لنحو 15 مليون يورو، وهو أشارت إليه صحيفة “ديلي ستار” في وقت سابق.

وأصبح صلاح بطل ليفربول الأول بفضل أهدافه الحاسمة، التي ساهمت في وصول الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 11 عامًا، وأيضًا على مستوى البريميرليغ، ما زال يتربع على قائمة الهدافين برصيد 31 هدفًا بفارق 4 أهداف عن هاري كين، ما جعل الإعلام الإسباني وكذلك البريطاني يضعه على رأس قائمة المُرشحين للانضمام إلى الريال، ليحل محل غاريث بيل، المُحتمل رحيله عن “سانتياغو بيرنابيو” فور انتهاء الموسم الجاري.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى