رياضة تريند

نيمار يعود إلى باريس وعينه على روسيا

هبطت الطائرة الخاصة لنيمار جينيور، نجم كرة القدم البرازيلية ونادي باريس-سان-جرمان الفرنسي، ظهر الجمعة،في مطار لوبورجيه بضاحية باريس، قادمة من مسقط رأسه البرازيل، التي كان أغلى لاعب في العالم يتعافى فيها منذأكثر من شهرين.

وسيكمل نيمار، البالغ من العمر 25 عاما، تعافيه في باريس، من الإصابة التي تعرّض لها، في 25 فبراير/شباطالماضي، في كاحله الأيمن خلال مشاركته في فوز «PSG » على غريمه التقليدي نادي مارسيليا بثلاثية نظيفة ضمن الدوري الفرنسي لكرة القدم. وكلفته هذه الإصابة الغياب عن مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدمضد ريال مدريد، التي أجريت في 6 مارس/آذار بباريس.

تجدر الإشارة إلى أن نادي-باريس-سان-جرمان قد حسم الدوري الفرنسي سلفا، ولم تتبقى له سوى أربع مبارايات معرهانات محدودة. بالإضافة إلى مباراة نهائي كأس فرنسا، التي ستقام في 8 من مايو /أيار الجاري، على ملعب « ستاددو فرانس ». ومع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا، فإنه من الصعب رؤية النادي الباريسي ونجمهالبرازيلي نيمار يخاطران بأدنى قدر باشراك اللاعب في هذه المباريات، قبل أيام قليلة من سفره إلى روسيا برفقةالمنتخب البرازيلي، الذي يعول عليه كثيرا، من أجل الظفر بلقب المونديال السادس في تاريخه.

ومع ذلك، فإن وجود نيمار، في فرنسا خلال نهاية موسم ناديه باريس- سان-جرمان، من شأنه أن يسمح للاعب، منجهة، بإنهاء تعافيه. ومن جهة أخرى بمحاولة استرضاء مشجعي النادي، الغاضبين من بعض تصرفاته خلال فترةغيابه، على غرار نشره صورا له وهو يلعب البوكر بينما كان زملاؤه يناضلون لحسم لقب البطولة. إذ أن بعضالمشجعين كانوا يفضلون رؤيته في الملعب لتشجيع زملائه. وهو ما يُتوقع أن يفعله نيمار خلال المباريات المتبقية للناديالباريسي من أجل تصحيح خطأه.

ويبقى الهدف الرئيسي لنيمار هو أن يصبح جاهزا 100٪ للمشاركة مع المنتخب البرازيلي من مباراته الأولى فيمونديال روسيا الشهر القادم. حيث أكد الدكتور لاسمار الذي أجرى له العملية، في 3 من مارس الماضي في البرازيل،أن طموح اللاعب هو أن يكون جاهزا 100٪ لبدء التدريبات مع منتخب السيليساو، في 21 مايو/أيار الجاري، بالقربمن ريو-دو-جنيرو.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى