فنون

للمرة الثانية…سعد لمجرد يعلن أنه سيعود إلى المغرب في رمضان

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد عودته القريبة إلى المغرب خلال شهر رمضان المقبل، وستكون هذه المرة الثانية التي يعود فيها لمجرد إلى المغرب، رغم استمرار محاكمته في قضية اغتصاب تتهمه فيها الشابة الفرنسية لورا بريول.

ونشر سعد لمجرد عبر حسابه في “إنستغرام” إعلاناً مختصراً مع صورة جاء فيه: “رمضان في المغرب إن شاء الله”، وهو الإعلان الذي جاء تأكيداً لتقارير إعلامية سابقة سرّبت خبر عودته.
وهي المرة الثانية التي يعود فيها سعد لمجرد إلى المغرب، حيث كان في بلده الأم قبل حوالي شهر فقط، حيث أطلق أغنيته “غزالي غزالي” التي تجاوز عدد مشاهداتها حتى حدود كتابة هذه السطور 74 مليون مشاهدة، بينما تجنب هو لقاء الصحافة والجمهور.

وتأتي هذه العودة بينما يحاكم لمجرد بتهمة الاغتصاب في دعوى رفعتها عليه شابة فرنسية تدعى لورا بريول، وهي الدعوى التي قضى بسببها فترة في السجن الاحتياطي قبل أن يتم إطلاق سراحه مؤقتاً مع سوار إلكتروني في قدمه.

ولم يحسم القضاء في قضية لمجرد منذ اعتقاله من أحد الفنادق الفرنسية يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول 2016، وذلك قبيل ساعات فقط من حفله الكبير الذي كان من المفروض أن يقام في باريس.

وتنوي لورا بريول مواصلة المعركة ضد لمجرد حتى آخر لحظة، حيث أكدت الفتاة في مقطع فيديو أنها لن تقبل بالمال مقابل سحب الشكوى، وأنها لن ترضى إلا برؤية سعد لمجرد في السجن.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى