رياضة تريند

صفقة الريال الجديدة تفضح سر نيمار

يكثف النجم البرازيلي نيمار جهوده للتعافي تماماً من إصابته، من أجل الوصول لكأس العالم في روسيا على أتم جاهزية، لكن هذا لا يمنعه من التفكير في مستقبله، رغم تأكيدات ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان باستمراره مع بطل فرنسا.

لكن الوافد الجديد إلى ريال مدريد فينيسيوس جونيور وصديق نيمار الشخصي قال في تصريح مثير للجدل إنه سيلعب إلى جوار نيمار في المستقبل مع الريال.

وارتبط نيمار هذا الموسم بالانتقال إلى ريال مدريد، على الرغم من أنه لم يكمل أول موسم له مع سان جيرمان، وسط تقارير حول عدم شعوره بالارتياح والسعادة في باريس ووجود خلافات مع زملائه بالفريق، خاصة إدينسون كافاني.

وترك نيمار برشلونة لينتقل إلى سان جيرمان قبل بداية الموسم، في أضخم صفقة في تاريخ كرة القدم، بعد كسر الشرط الجزائي في عقده مقابل 222 مليون يورو، وقد برر الانتقال بأنه أراد أن يلعب دور البطولة بمفرده وأن يخوض تحدياً جديداً ليصبح أفضل لاعب في العالم بدلاً من اللعب تحت ظل ميسي في البرسا.

وتحدث فينيسيوس مهاجم فلامنغو البرازيلي الحالي، الذي أبرم اتفاقاً مع ريال مدريد، وقد ينتقل إلى النادي الإسباني العملاق في الصيف المقبل، على الرغم من أنه لم يتم من العمر 18 عاماً، عن صداقته مع نيمار، وقال بشكل مفاجئ لصحيفة “غارديان” البريطانية: “سألعب مع نيمار في الريال قريباً بمشيئة الله”.

ولا يمانع نيمار الانتقال إلى الريال الغريم الأزلي للبرسا، وفتح فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، الباب أمامه ورحّب به العديد من نجوم الميرينغي وعلى رأسهم القائد سرخيو راموس والهداف التاريخي كريستيانو رونالدو، كما نصحه مواطنه ريفالدو، أسطورة برشلونة السابق، بالانتقال إلى ريال مدريد إذا أراد أن يكون أفضل لاعب في العالم.

لكن الخليفي رئيس سان جيرمان يتمسّك ببقاء نيمار وقام بزيارته في البرازيل مؤخراً لدعمه في فترة التعافي من الإصابة، التي تعرض لها أمام ريال مدريد في ذهاب دور 16 بدوري الأبطال هذا الموسم، وقال للصحافيين إن رحيل نيمار مستحيل في الموسم المقبل.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى