رياضة تريند

محمد صلاح يحقق 3 أرقام قياسية بهدفه في ويست بروميتش

بعد تسجيله أحد هدفي فريقه في مباراة “وست بروميتش ألبيون” السبت 21 أبريل/نيسان 2018، أحرز اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، 3 أرقام قياسية.

وجاءت هذه الأرقام على النحو التالي بحسب ما نشرت وكالة الأناضول:
“صلاح” عادلَ أرقام آلان شيرر (1995-1996)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (2007-2008) والأورغوياني لويس سواريز (2013-2014) في الوصول إلى 31 هدفاً في 38 مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز.

عادلَ محمد صلاح نظيره روجر هانت كثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 23 مباراة بموسم واحد، حيث سبقه لهذا الرقم هانت في موسم 1961-1962.
المصري محمد صلاح سجل 41 هدفاً مع ليفربول في جميع المسابقات الإنكليزية والأوروبية، ويحتاج لتسجيل هدف آخر لمعادلة إنجاز رونالدو.

وانتهت مباراة ليفربول أمام وست بروميتش ألبيون، السبت، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإنكليزي لكرة القدم (البريميرليغ).

وكانت مصادر مقربة من النجم المصري محمد صلاح أكدت أن مسؤولي جائزة “أفضل لاعب في إنكلترا” أبلغته فوزه بالجائزة المرموقة لموسم 2018/2017، ليخلف نجم تشيلسي، الفرنسي نغولو كانتي، على عرش الأفضل. وأشارت المصادر إلى أن صلاح يعيش حالة من السعادة الغامرة بعد تلقيه النبأ، وأنه يرى نفسه الأحق بالجائزة بعد مستواه المميز مع ليفربول في أول مواسمه مع الفريق الإنكليزي. وينتظر محبو الكرة الإنكليزية بشغف، الإعلان عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في إنكلترا لموسم 2018/2017، وسط منافسة بين العديد من نجوم الدوري الإنكليزي. ويتنافس السداسي: المصري محمد صلاح (ليفربول)، والبلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، والإنكليزي هاري كين (توتنام)، والإسباني دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، والإسباني دافيد سيلفا (مانشستر سيتي)، والألماني ليروي ساني (مانشستر سيتي)، على جائزة لاعب العام المقدمة من رابطة المحترفين الإنكليزية والمقرر الإعلان عن الفائز بها الأحد 22 أبريل/نيسان 2018، في حفل كبير.

المصدر
عربي بوست
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى