موضة

أجمل موديلات عبايات لربيع 2018

اهتم الكثير من المصممين حول العالم، بتطوير شكل العبايه التي أصبحت تنافس القطع الأخرى من الملابس، في 2018 ، بسبب الاقبال الشديد عليها من قبل المراة العربية والمسلمة، وإذا كنت ممن يعشقون الموضة ومحاكاة كل جديد، إليك اجمل موديلات عبايات لربيع 2018.

تتربع على عرش موضة الالوان هذا العام الوان الباستيل المخملية، التي تمنح المرأة أنوثة وجاذبية اكثر، مثل الدرجات الهادئة من الأخضر والأصفر والبنفسجي والبرتقالي والوردي، مثل مجموعة offafashion الجديدة من العبايات، مع التفاصيل الدقيقة لرسومات الطيور البيضاء على الأكتاف.
ألوان الباستيل

كما قدّم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بعض العبايات مستوحاة من الطبيعة والغابات الاستوائية، التي تظهر فيها الالوان النارية التي تحاكي وقت غروب وشوروق الشمس، أو التي تحاكي خشب الأشحار الاستوائية العالية بالأخضر الباستيلي.

واخترنا لك تصميم الستان المبطن بالتول المفعم بالأنوثة من mauzan، لمناسباتك الليلية والأفراح، لإطلالة محتشمة وجذابة أيضًا.

الستان المبطن بالتول

إذا كنت ممن لا يملن كثيراً إلى التغيير، فالأسود التقليدي هو خيارك الأنسب، ولكن مع بعض الزخارف والتطريزات البسيطة مثلتصميم العبايه الكلاسيكة مع التطريزات من mauzan.

العباية الكلاسيكية

للفتيات الصغيرات أيضًا رغبة في ارتداء العبايات ولكن بأسلوبهن الخاص، من ألوان مبهجة ربيعية، وعصرية، ورسومات هندسية، أو خطية، مع الشكل البوهيمي، والاحجار اللامعة البسيطة من “الملاليم”، مثل عبايات بألوان الربيع من مجموعة aywa london.

عبايات بألوان ربيعية

المصدر
سيدتي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى