الإمارات

حاكم دبي يوظف مواطنا اشتكى من غلاء المعيشة!

وجه نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد٬ بتعيين المواطن علي المزروعي باحثا اجتماعيا بوزارة تنمية المجتمع.

وقال بن راشد آل مكتوم في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “استضفنا اليوم المواطن علي المزروعي في مجلس الوزراء. استمعنا لخطة وزيرة تنمية المجتمع، اعتمدنا 11 مليار درهم مساعدات اجتماعية لكافة فئات ذوي الدخل المحدود للثلاث سنوات القادمة، وجهنا بتعيين المزروعي باحثا اجتماعيا بوزارة تنمية المجتمع..تتحرك الدولة عندما يتوجع مواطن .هكذا أرادها زايد”.

من جهته قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، في تغريدة على صفحته الرسمية في “تويتر”، إنه شعر بالسعادة والفخر لأنه شهد حضور المواطن الإماراتي جلسة مجلس الوزراء، في سابقة حسنة وبادرة طيبة.

وأضاف: “إستمع الشيخ محمد بن راشد للمعاناة وعالجها، هي التفاصيل التي تجعل الخطط الكبيرة مهمة، شكرا أبو راشد على تأكيدك أن المواطن محوّر العمل الحكومي”.

وكان المواطن الإماراتي علي محمد المزروعي قد اتصل بإذاعة “راديو الرابعة” في عجمان٬ وعرض قضية الغلاء وارتفاع الأسعار في الأسواق، وأثرها على مستوى معيشة المواطنين، وحرصه على حب وطنه وأبناء الإمارات، من خلال عرضه لقضاياهم والتخفيف عنهم وضرورة تدخل الحكومة والتصدي لظاهرة غلاء الأسعار.

روسيا اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى