الكويت

فيلبينية استنجدت بسفارة بلادها لإنصافها من مواطنة ضربتها

احتمت فيلبينية بسفارة بلادها في الكويت، بعد هروبها من منزل مواطنة اتهمتها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح حتى أصابتها بكدمات متفرقة في جسدها.
وفي التفاصيل،فإن الفيلبينية المعتدى عليها روت لمسؤولي السفارة ما حصل معها من قبل معزبتها، وعليه توجهت مع مسؤول رعايا الجالية في السفارة الفيلبينية إلى أحد مخافر محافظة حولي وقدمت تقريراً طبياً يفيد الاعتداء عليها بضرب أدى إلى إصابتها بكدمات في مختلف أنحاء الجسم.
وقال مصدرأمني لـ «الراي»: «بالاستفسار من المجني عليها عن سبب ما تعرضت له، أفادت بأنها اختلفت مع معزبتها المواطنة حول بعض الأمورالمنزلية، إلا أن النقاش بينهما خرج عن مساره، إذ انهالت عليها ضرباً، ما دفعها إلى الهرب من المنزل خشية أن يتعرض لها أحد مرة أخرى بسوء، وأوقفت سيارة تاكسي أوصلتها إلى السفارة، وبعدما روت لمسؤولي السفارة مأساتها قاموا بنقلها إلى المستشفى واستخرجوا تقريراً طبياً، وسجلت قضية أحيلت إلى التحقيق، وجاراستدعاء المواطنة المتهمة للاستماع إلى أقوالها في ما نسبته إليها عاملتها المنزلية، لاتخاذ الإجراءات القانونية والوقوف على ملابسات ما حصل».

مواطنة لرجال الأمن:فيلبينيتي سرقتني وهربت

| كتب حمد المطيري |

اتهمت مواطنة فيلبينية بالهرب من شقتها بعدما سرقت أجهزة كهربائية، وكل ما خفّ وزنه وغلا ثمنه، وسجلت بحقها قضية سرقة وهروب.
المواطنة التي تسكن في إحدى مناطق محافظة حولي تقدمت إلى أحد المخافر ببلاغ ذكرت فيه أنها فوجئت بعد عودتها إلى شقتها باختفاء بعض الأجهزة الكهربائية والملابس ومجوهرات تقدر بقيمة 2000 دينار.
وذكر مصدر أمني أن «الشاكية حاولت الاتصال بالخادمة فوجدت هاتفها مغلقاً، وعليه سجلت قضية سرقة أدلت فيها ببيانات المتهمة، وتم إدراج اسمها في قائمة المطلوبين أمنياً، وجارٍ التحري عنها من قبل رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية».

الراي

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى