فنون

الغموض يلفّ مصير هويدا ابنة صباح: خرجت ولم تعد

علم “العربي الجديد” أن الفنانة المعتزلة هويدا المنسي ابنة الفنانة الراحلة صباح، اختفت قبل 6 أشهر، ولا يعرف أحد مصيرها حتى الساعة، علماً أن المنسي تقيم منذ سنوات في لوس أنجلس الأميركية.

لا تفاصيل كثيرة حول قضية اختفاء هويدا، لكن أخاها الطبيب المقيم في الولايات المتحدة الأميركية، صباح شماس يعمل مع الجمعيات الخيرية والأهلية للبحث عن شقيقته التي غادرت مكان إقامتها في حي شعبي في لوس أنجلس منذ آب الماضي/أغسطس الماضي ولم يعثر عليها حتى اليوم.

وفي المعلومات الخاصة أن شماس، الأخ غير الشقيق لهويدا يرفض إبلاغ الشرطة باختفاء أخته. علماً أن الشرطة الأميركية تنتظر فترة محددة قبل البدء بعمليات البحث عند التبليغ عن اختفاء مفقود راشد.

وفي سياق متصل، عمل بعض المقربين من العائلة على الاتصال بالقنصلية اللبنانية في الولايات المتحدة والسؤال حول إمكانية المساعدة للعثور على هويدا، ليأتي الجواب أنه طالما أن المفقودة تحمل الجنسية الأميركية، فهذا منوط بالشرطة والأجهزة الأمنية الأميركية.

من هي هويدا المنسي؟

هي ابنة الفنانة الراحلة صباح، ولدت في مارس/آذار 1952، والدها عازف الكمان المصري الشهير أنور المنسي.

عملت ممثلة في السبعينيات حيث شاركت في مجموعة من الأفلام، لكنها اعتزلت نهاية الثمانينيات وهاجرت إلى الولايات المتحدة الأميركية.

كانت هويدا نقطة ضعف والدتها الفنانة الراحلة صباح التي اعترفت في أكثر من لقاء بأنها أـساءت كثيراً “لوحيدتها” وكانت تتمنى زواجها وبناء عائلة، لكنها لم تفعل.

العربي الجديد

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى